أخبار مختارة

زوجة الفاتح عزالدين السابقة تؤكد دعمها للثورة

على هامش الندوة الكبرى التي نظمها اتحاد الكتاب والإعلاميين السودانيين بالمملكة المتحدة،  دعماً لثورة ديسمبر المجيدة. وحضرها لفيف كبير من السودانيين والسودانيات في قاعة أبرار بلندن يوم الأحد الموافق 13 يناير 2019م، تبرأت الاستاذه داليا الخير دياب المك، الزوجة السابقة للفاتح عزالدين ووالدة ابنته جود: من حديث زوجها المعادي لثورة شعب السودان، وأكدت أنها من الداعمين والمساندين للثورة، ولذلك حضرت للندوة لتعبِّر عن رأيها وتؤكد موقفها المبدئي الثابت مع الثورة.

‫10 تعليقات

  1. كيد ونكاية في الفاتح اعتقد ان عدد القراء لهذا الخبر الصاعقة سيفوق عددهم ال(٥٠) الف وربما اكثر!!

  2. وشهد شاهد من اهله دي عرفت حقيقة الكوز من بدري وملصت الله يفكنا نحنا منهم بطلاق بائن بينونة كبرى

  3. المفضووووووووووووووووح المفتوووووووووووووووح زفت الطيييييييييييييييين

    صبى الميكانيكى الذى تحول الى سياسى ” ليس تقليل من عزيمه وطموح شخص ما بان يصل الى اعلى درجات العلم والوظيفه العامه”” لكن هذا المتملق المتسلق الارزقجى الجبان الما راجل قليل الادب سيظل صبى ميكانيكى وليت كلالالالاب الكيزان استعانوا به ان كان يفقه في الميكانيكا لصيانة سياراتهم داخل زريبة البرطمااااان البشكيرى

  4. مين الفاتح عزالدين دا …. علشان يأخذ كل المساحة دي في الإعلام فهو أصغر مما يتحدث عنه في الإعلام والصحف…… زول زي دا عما قريب بتلقوهوا في السجن ..

    تسقط بس …… عائد عائد يا أكتوبر ….. مليون شهيد وعهد جديد ….. حريه عداله سلام الثورة خيار الشعب…

  5. هي كان عايزة تدعم الثورة خليها اول حاجة الزول العيفة دة تحصل على شهاداته الاكاديمية كيف ، من صبى ميكانيكى لبكلاريوس قانون وماجستير ودكتوراه ويصل الى ان يصير رئيس المجلس الوطنى ، دى والله منصور خالد ما عملها خلى يجى الزول الرمة دة يبقى كدة … اعوذ بالله من الكيزان

  6. ويا ربي لما عرستيه كان في البرلمان يصول ويجول ويستمتع بمخصصات وهمية من مال الشعب ولا كان زمن شريف ونضيف ويأكل من عمل يده؟

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..