أخبار السودان

الحركة الشعبية تدعو لمقاومة زيارة البشير لكادقلي

من مصادرنا أن عمر البشير الذي إرتكب جرائم الحرب والابادة ضد أهل جنوب كردفان جبال النوبة طوال فترة حكمه يخطط حاليا لزيارة كادقليفي 23 يناير الجاري، وهي جزء من برنامج رفع المعنويات الذي تقوم به زمرته وقد شمل سابقا دارفور، وقد ارسل (250) عربة محملة بالمدفعية لتأمين زيارته من الجيش والدعم السريع.
ندعو للآتي :
1. مظاهرات سلمية في كل مدن ولاية جنوب كردفان ضد زيارته، وندعو حركات المقاومة التي خاضت معركة الاعتصام في لقاوة وضد السيانيد في تلودي والنساء والشباب في كادقلي وبقية المدن والقوى السياسية ومنظمات المجتمع المدني لوضع الترتيبات اللازمة لابراز صوت الولاية المناهض لمجرم الحرب ونظامه.
2. النيل الازرق وجنوب كردفان/ جبال النوبة ودارفور من أوائل المستفيدين والداعمين لثورة ديسمبر التي أشعلها الشعب وفي نجاح هذه الثورة تكمن نهاية الحروب ولذا فإننا ندعو الجماهير في هذه المناطق لدعم الثورة واسقاط النظام من أجل تحقيق السلام العادل .

مبارك أردول
الناطق الرسمي
الحركة الشعبية لتحرير السودان
17يناير 2019م

‫3 تعليقات

  1. شكلة ديار يشوف ليهو كركور ادو فرصه.
    بالمناسبه الكراكير كلها مليانه أطفال وعزل خايفين من الانتنوف البتضرب فيهم كل يوم

  2. علي المواطنين العمل علي تصفية من يسمون ب انفسهم قاده من البشير ل احقر شخص ف الحي وهولاء يجب تصفية عوائلهم جميعا لن تتركوا احدا حي حتي لو كان طفلا او طيره

  3. زازوا الفارة الداقس زى كنتوا قاعدين تزازوا احمد هارون الفارة الداقس التانى عندما كان والى للولاية عندما كان كل يوم فازى من مدينة و من قرية مخلفا مراكيبو و جزمو فى ميدان الاحتفال.

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..