تراوري مهاجم الهلال الجديد تلقى عرضا بمليون دولار من الاهلي

تراوري مهاجم الهلال الجديد تلقى عرضا بمليون دولار من الاهلي

اتهام خطير بتعرض اللاعب لاصابة مزمنة!!!!

كشفت متابعات قوون ان المهاجم المالي محمد تراوري الذي حضر امس الاول للخرطوم للانضمام لكشف الهلال في الموسم الجديد قد حظي باهتمام كبير من اندية عربية شهيرة منها الاهلي المصري والصفاقسي التونسي قبل ان يحط رحاله بالخرطوم للعب لهلال السودان.

ولعب محمد تراوري بعد ناديه المحلي سيركل باماكو لنادي الافريقي التونسي، وتعاقد مع نادي سيون السويسري ثم خاض تجربة احترافية غير ناجحة مع الاسماعيلي المصري طاردته خلالها الشائعات واتهم بافتعال المشاكل مع ادارة النادي، واشارت تقارير صحفية خطيرة الي اصابته في وتر (اكيليس) ونفي طبيب الاسماعيلي تعرض اللاعب لاصابة مزمنة.

ويملك محمد تراوري مهارات عالية وله ارشيف رائع علي شبكة الانترنت في كل المواقع العالمية وسبق ان عرض الاهلي المصري مليون دولار للحصول علي خدماته لموسمين.

وزار تراوري تونس الاسبوع الماضي ودخل في مفاوضات مع الصفاقسي وهناك انباء عن دخول اندية عربية اخري طرفا في التفاوض.

سطع محمد تراوري مع سيركل باماكو المالي بشكل غير عادي وتعاقد مع وكيل لاعبين عربي عرضه علي الاندية الكبيرة في الشرق الاوسط.

قوون

تعليق واحد

  1. وما دام هنالك مليون دولار من نادي القرن صاحب أكبر عدد من البطولات ما دام لقى الفرصة دي جاي للهلال لي شنو (عشان يندفن في المقبرة).

  2. الله أكبر شكلو كده مهاجم خطير نتمنى لك يا محمد تراوري طيب الآقامة مع الهلال ونشوف أبداعاتك ومهارتك الفنية إنشاء الله عام 2013 عام أنجازات وبطولات الي الأمام يا برير لو في طريقة يابرير عايزين لاعب وسط فنان وذات لياقة قوية في الحركة والتمريرات الجيدة نتمى للهلال التقدم والآزدهار .

  3. والله ضحكتونا يا ناس قوون..
    معقولة لاعب يترك مليون دولار ليأتي ويوقع
    لهلال بني زرقان ببضع دولارات؟؟
    من أنتم؟؟
    هل تعتقدون أنكم برشلونة؟؟
    مهااااااااااااااااااااازل
    بلاش ضحك على الدقون..

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..