محكمة الخرطوم وسط تصدر أمراً بالقبض على «3» فتيات

الخرطوم: مي علي آدم

أصدرت محكمة جنايات الخرطوم وسط برئاسة مولانا هشام محمد يوسف، أمراً بالقبض على ثلاث فتيات تمت إدانتهن في قضية الطالبة الجامعية ناريمان التي لقيت مصرعها داخل منزل المدانة الثانية بحي الديم بالخرطوم أثناء خضوعها لإجراء عملية إجهاض بواسطة المدان الأول الذي يعمل فني تخدير بمستشفى حكومي وصدر في مواجهته حكماً بالسجن عامين والدية «04» ألف جنيه، وجاء قرار أمر القبض الصادر في مواجهة الفتيات الثلاث وفقاً لتوجيهات محكمة الاستئناف الخرطوم التي أمرت بالقبض عليهن وإعادة محاكمتهن وفقاً لأحكام المواد 12،62،531، 131 والتي تتعلق بالاشتراك في المعاونة والإجهاض والقتل شبه العمد، ووجهت محكمة الاستئناف بأن تدفع الفتيات الثلاث الدية «04» ألف جنيه لورثة المجني عليها بالتضامن أو الانفراد مع المدان الأول، وحددت محكمة الخرطوم وسط جلسة نهاية يناير موعداً لإعادة محاكمة الفتيات الثلاث.

وتعود تفاصيل القضية إلى أن الطالبة الجامعية كانت قد حملت سفاحاً وطلبت من المدانة الثانية وهي صديقتها، معاونتها على التخلص من الحمل، واستعانت المدانة الثانية ببقية المدانات واتصلن على المدان الأول الذي قام بإجراء عملية إجهاض للمجني عليها ولكن حالتها الصحية تدهورت وتم إسعافها للمستشفى وماتت متأثرة بالإجهاض، ليتم القبض على المتهمين الخمسة ومحاكمتهم بالسجن ما بين شهرين إلى «3» أشهر، واستأنف الأستاذ تبن عبد الله القرار والذي تم إلغاؤه من قبل محكمة الاستئناف ووجهت بإعادة محاكمتهن.

آخر لحظة

تعليق واحد

  1. والله محن تزنى وتحمل وتستعين بصديقتها لتخلصها ثم تموت لتتحمل صديقتها ومن معها دفع الدية لاسرتها المحيرنى اسرتها ستقبل الدية على من جلبت اليهم العار محن يا زمان

  2. والمرحومه اشتركت في الجريمه قتلىت نفسين هي وطفلها فمافي اي داعي للديه غايتو محاكم بس الله غالب

  3. الله ينقم من العمل فيها العمليه وخلاها وزاق ده واحد ندل والله كذاب لو يقدر تاني ينوم والا يكون طبيعى الا يكون واحد تافة وهو فى الحقيقىة تافة . والله صاحبتها اجدع منه لكن مساكين والله .

  4. ولاهي تفوقتو ياسودانين علي اولاد بمبة في الاجرام وبقت المواضيع دي عادى الله يستر علينا وعليم

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..