سهـام..خطــوات على أرض (صلبـــة)

تسير مذيعة النيل الأزرق (سهام عمر) على أرض صلبة مبتعدة بذلك عن الكثير من الأراضي الهشة و(غير الآمنة) التي تحفل بها دروب الوصول لقمة النجومية في مجال التقديم التلفزيوني، ولعل حرص (سهام) على تجويد عملها، كان بالفعل هو الدافع الرئيسي الذي مكنها من الوصول للمتلقي بسلاسة، هذا بجانب العفوية الكبيرة التي تتمتع بها والتي ساعدتها في مسيرتها المهنية، وتعتبر (سهام) ابرز مذيعات قناة النيل الازرق، اللائي ظهرن في السنوات الاخيرة، واللاتي استطعن كذلك حجز مقعد في قلوب المشاهدين، لكن البعض لا يزال يعيب على (سهام) عدم اتجاهها للتخصص في البرامج، ويعتقد آخرون أن تخصصها في البرامج ذات الطابع الحواري الساخن، وربما يكون هو السبيل للوصول بصورة أسرع لأعلى درجات النجومية، بينما يرى آخرون أنها الاقرب للبرامج المنوعة، وبين هذا وذاك تبقى الخيارات لدى (سهام).. فماذا ستحدد؟

السوداني

تعليق واحد

  1. سهام ضعيفة ركيكة كثيرة الاخطاء محتاجة تدريييييييب طويل جدا..مابتعرف تنطق حرف واحد صاح..الطاء عندها تاء..والقاف غين..والعين حاء سمعتها اكتر من مرة بتقول احتقد بدل اعتقد..ولما كانت بتقدم برنامج رياضي كده بتحوم بالاندية كانت بتقول البحثة بدل البعثة..وبصراحة بترفع الضغط ومتكلفةجدا هي ونجود والاسمها اسراء سليمان واخطاءهم كتيرة جدا لأنو طول ماهم قاعدين قدام الكاميرا همهم الاول والاخير يكونوا حلوات..ومكياجهم التقيل ده يكون ظابط وتيابهم البترقش دي تكون جاهرة عيونا وماعارفين انوا الجمال بجذب في الأول بس وبعدين المشاهد عايز حاجة تقنعوا ..نحن ماعايزين تماثيل ولوحات مشخبطة وملخبطة بالبودرة والروج..ولاعايزين النوع الاتقالت عليه النكتة البعذبوا بيهوا الكفار..عايزين مذيعات حليوات عندهم حضور وثقافة وتمكن وقبول..وبصراحة تسابيح فيها معظم الحاجات دي بس ضحاكة اكتر من اللازم وبرضو محتاجة تدريب..رشا الرشيد كويسة جدا ومالية مركزها وبرضو محتاجة تدريب..مذيعين ومذيعات السودان مررررررض وكأنوا البلد دي عقرت تطلع لينا مذيعات زي بنات المغربي حلاوة وطلاوة.

    كسرة: ياريت تمشوا الجامعات بتلقوا حاجات كويسة وبصراحة ناس الشهادة العربية نطقهم صحيح بس دربوهم علي الكاميرا

  2. هي مذيعه فاشله والدليل علي ذلك الفتره المفتوحه يوم تحرير هجليج لن تقدم الا ماهو مخجل بقامه هذه القناه التي خرجت كثير من المذيعين الكبار فهي ليست مذيعه بحجم هذه الكلمه هي اكبر مجامله في تاريخ القناه ليس لديها علاقه بتقديم البرامج هي اكبر خطأ في قناه النيل الازرق والله يكون في عون الجميع

  3. يمكن للشخص ان ينتقد .. ولكن النقد اللازع الهدام غير مقبول لا من المتلقي او الشخص المنتقد ، المسالة في الاخر تدريب وتراكم خبرات و اقسام.. البنت سهام وصلت وليها قبول ومعجبين ، بيكون جميل لو قدمنا ليها حزمة من النصائح والتوجيهات التي تعينها في تجويد عملها .. ما تراه انت جميل يراه اخر غير ذلك وهكذا المسالة فيها قدر من النسبيه ، لذا يجب الا نتحدث بصوت مرتفع في تقييمنا لجماليات المراة السودانية .. فاحترامنا لهذا التنوع الثقافي والاثني والعرقي الذي يميز هذا الوطن يجعلنا نتجاوز عقبة الجماليات ونسبيتها ، ولكم التحية..

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..