برشلونة جاهز لخطف راموس من ريال مدريد

رئيس النادي الكتالوني يؤكد أن انضمام مدافع الفريق الملكي المخضرم أمر وارد رغم صعوبته ويعترف بأنه لا يؤمن بكلمة مستحيل.
برشلونة يحاول خطف راموس من – كرة القدم – الدوري الإسباني

فجر ساندرو روسيل رئيس نادي برشلونة مفاجأة من العيار الثقيل حين اعترف بأن الباب مفتوح أمام مدافع الغريم اللدود سرجيو راموس للانضمام إلى البلوغرانا.

فخلال تواجده في زيارة للولايات المتحدة، لاحق الصحفيون روسيل لمعرفة رأيه في أزمة راموس الأخيرة مع مدربه البرتغالي جوزيه مورينيو في أعقاب استبعاده من مباراة مانشستر سيتي الإنكليزي، وعما إذا كان بإمكان برشلونة خطف المدافع الأندلسي المخضرم إذا ما رحل عن الريال بسبب تلك الأزمة.

ووفقا لصحيفة (ماركا) فإن روسيل أجاب بأن “انضمام راموس إلى البرسا أمر وارد”، لأنه لا يؤمن بكلمة مستحيل.

وألقى رئيس النادي الكتالوني بالكرة في ملعب راموس نفسه، مشيرا إلى أن إتمام الصفقة قد يبدو “صعبا للغاية ولكن ليس مستحيلا”، والأمر يتوقف على موافقة اللاعب، الذي انضم للميرينغي من إشبيلية منذ 2005 ويعتبر القائد الثاني للفريق بعد الحارس إيكر كاسياس.

يذكر أن خط دفاع البرسا يعاني من أزمات عديدة في الآونة الأخيرة مع تكرار إصابات كارليس بويول وجيرارد بيكيه، والاضطرار باللعب بالأرجنتيني خافيير ماسكيرانو والكاميروني أليكس سونغ كقلبي دفاع بعيدا عن مركزهما الطبيعي في منتصف الملعب.

وعاقب مورينيو راموس بإبعاده عن التشكيل الأساسي لأول مرة منذ فترة طويلة أمام مانشستر سيتي في افتتاح جولات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا بعد أن أبدى استيائه من تصريحات مدربه عقب الخسارة من إشبيلية في الليغا، حين قال أنه أصبح “مدربا بلا فريق”.

وأكد مورينيو أمام وسائل الإعلام أن قرار الاستبعاد “فني وليس تأديبي”، ليعيد راموس إلى التشكيل الأساسي في المباراة اللاحقة بالدوري أمام رايو فاليكانو، وسط شائعات متزايدة عن قرب الاستغناء عنه إلى تشيلسي الإنكليزي في موسم الانتقالات الشتوية.

وكالات

تعليق واحد

  1. حلم الجعان عيش ((يا ميرنغيه))ولا مرغنيه ماعارف؟؟؟
    بس يا ناس ما بعيد اي شئ من التحاق راموس الي البرشا او العكس اي لاعب من التيم المنافس الي الاخر دول ناس محترفين بالجد مش اي كلام زي اشباه العيبه ما فالحين الا في تقليد الاشياء عديمة الفايده والله لو بيقلدو العيبه في نفس طريقة الاداء وزي ما هاريننا ((السودان مليان مواهب))لكنو اخدنا كاس العالم والدليل علي ذلك شوف المباريات بين الندين والمشحانات بتصل لابعد الحدود ولكن لا اعلام و((الآم))ما بيطور فيه ولا في اععلام ضارررررررر زي عندنا

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..