أخبار السودان

مبادرة لا لقهر النساء تسلم مذكرة لمفوضية حقوق الإنسان

نظمت مبادره لا لقهر النساء وقفة امام موفضية حقوق الانسان لتسليم مذكره للمفوضية اليوم الموافق الاتنين 10 ديسمبر في اطار حملة ال 16 يوم لمناهضة العنف ضد النساء ، وقد سلم المذكرة وفد من مبادرة لا لقهر النساء ممثلة فيه عدد من المنظمات كتحالف النساء السياسيات وجمعية عصماء والإتحاد النسائي السوداني ومبادرة طالبات من أجل الطالبات وعدد من ناشطات وقد تم الإجتماع بممثلين من المفوضية حيث صمت المجتمعين دقيقة حداد على أرواح طلاب جامعة الجزيرة وقد وسلمت المذكرة كما تمت مناقشة إنتهاكات حقوق الإنسان خاصة الإنتهاكات التي تتعرض لها النساء ودور المفوضية كجهاز مستقل في وقف هذه الإنتهاكات والتحقيق في التي حدثت والعمل على تقديم المسؤلين عنها للمحاسبة.

تعليق واحد

  1. يا قراء الراكوبة ويا أهل الخير في كل مكان: هل منكم من يدلنا علي وسيلة اتصال بجمعية لا لقهر النساءهذه سواء ايميل أو فاكس أو هاتف أو حتي أفراد الجمعية النشطين؟لدينا الكثير من الحالات الموثقة لقهر رجال الشرطة للنساء السودانيات نريد تمليك الجمعية هذه الانتهاكات.

  2. يا قراء الراكوبة ويا أهل الخير في كل مكان: هل منكم من يدلنا علي وسيلة اتصال بجمعية لا لقهر النساءهذه سواء ايميل أو فاكس أو هاتف أو حتي أفراد الجمعية النشطين؟لدينا الكثير من الحالات الموثقة لقهر رجال الشرطة للنساء السودانيات نريد تمليك الجمعية هذه الانتهاكات.

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..