إتحاد المهن الموسيقية يصدر بياناً هاماً ويبرئ نفسه !!

أم درمان : محاسن أحمد عبدالله
كشف رئيس إتحاد المهن الموسيقية د. محمد سيف عن نية الاتحاد إصدار بيان مفصل يوضحون من خلاله براءة اتحاد الفنانين من بعض الظواهر الشاذة التى طفت على السطح وذلك بعد أن تواترت الأنباء عن القبض على مجموعة من الشواذ بالخرطوم بحري يتقدمهم مطرب شاب أوضح د. محمد سيف : ما حدث يعتبر خطر على المجتمع بأجمعه قبل الوسط الفنى وتعتبر من الظواهر المثيرة والاتحاد برئ من أولئك الأشخاص أصحاب الظواهر الشاذة ، مبيناً نحن بصدد إصدار بيان لتوضيح براءة الاتحاد منهم لأننا نقوم بمكافحة أية ظاهرة تهدد المجتمع السوداني وليس المجتمع الفني فقط لأن الفنان رسالة وثقافة وقدوة للمجتمع ، لافتاً لا يمكن أن يتعامل الفنان مع الناس بالظاهر والباطن سيئ وما حدث لا يشبه عادتنا وتقاليدنا والفنان الحقيقي يعلم جيداً شرف المهنة ولا يتجاوز الخطوط الحمراء مهما بلغ به الأمر يذكر أن عدد من الصحف المختلفة تناولت في اليومين الماضيين حادثة تعتبر من الحوادث والظواهر الشاذة وذلك بعد أن توفرت معلومات لدى أفراد مباحث قسم شرطة حي الصافية ، عن مجموعة من الشباب في شقة مطرب مسببين الإزعاج بغنائهم الهابط مما دعا الشرطة إصدار إذن من النيابة لمداهمة الشقة والتى تولاها رئيس قسم شرطة الصافية العقيد يوسف مساعد مع ثلاثة من الضباط وعشرة من أفراد المباحث ، ليتفاجأوا بما هو أفظع ويعف عن ذكره اللسان .

فنون

تعليق واحد

  1. نكرر من هو المطرب نود ان توضحوا لنا الاسم بالكامل لكي يكون عظه وعبره لغيره بدلا من التستر على الاسماء

  2. يشكوالناس في السودان من ضنك العيش وجور السلطان واسراب الجراد الجايعة التي تقضي علي ما تبقي وهم يسألون أنفسهم وبعضهم لماذا كل هذامع انهم لو تدبروا القران مرة واحدة لوجدوا اجابة لحيرتهانسوا ان كل هذا مما كسبت ايديهم فمثل هذه الافعال الفاضحة والفاحشة وأنا ممن ينادون بكشف الجاني باسمه كاملا اللهم لا شماته بل ليكون عظة لغيره. وحوادث اغتصاب الاطفال التي اصبحت اكثر من حوادث السرقة ونط الحيط هي أس البلاء قال تعالي ( ..اتقوافتنة لاتصيبن الذين ظلموا نتكم خاصة…الاية)
    اللهم لاتؤاخذنا بما فعله السفهاء منا
    اللهم امين

  3. حسبي الله ونعم الوووووووووووووووووووكيل بس واستغر الله اللهم استر عورتنا واحفظنا ولا تعاملان بي ما فعلو السفهاء منا يارب العالمين

  4. سسبب بلاوي البلد دي بعد جماعة انقلاب 30/6/1/1989 الصحف والإصدارات التي تصدر من غير رقيب ولا حسيب مثل صحف سيئ الذكر من امثال كابو ومزمل وعيرهم من النكرات اللذين جاءت بهم الصدفة

  5. هذا هو حال السودان مادحين ومادحات (مختلط)ومغنيين ومغنيِّات ورقص واختلاط ! فماذا تكون العواقب؟ ضنك في العيش فساد وباء قال تعالى:(ولو أن أهل القرى آمنوا واتقوا لفتحنا عليهم بركات من السماء والأرض ولكن كذبوا فأخذناهم بما كانوا يكسبون ( 96 ) أفأمن أهل القرى أن يأتيهم بأسنا بياتا وهم نائمون ( 97 ) أوأمن أهل القرى أن يأتيهم بأسنا ضحى وهم يلعبون ( 98 ) أفأمنوا مكر الله فلا يأمن مكر الله إلا القوم الخاسرون) صدق الله العظيم.
    يا جماعة كل واحد ينصح أهله وكلكم راعٍ ومسئولُ عن رعيّته.

  6. اتحاد فاشل يصدر حكمه قبل حكم المحكمه ما ينتظر لما المحكمه تحكم امكن الموضوع كله تلفيق فى تلفيق وده متعودين عليه فى ظل نظام الانقاذ

  7. يادوب عرفتوا مااخوان هذا الهابط حاكمين البلد من ثلاثة وعشرين سنة وماسمعنا انو تم القبض عليهم ولاهم يحزنون

  8. الدين من زمان قال الكلام دا, وان الغناء و المعازف حرام ورجز من عمل الشبطان, قلتو لا. ومعروف من زمان ان الفنانين ديل معظمهم لوايطة ان لم يكن كلهم, والواحد فيهم لو ما اتلاوط ما بجيزو صوتو انشاء النار التقوم فيكم وفي داركم يا الشواذ.

  9. يا أمة ضحكت من سخفها الأمم – مشى الإنسان على القمر ونحن ما زلنا مشغولون بقضية واحدة وهى من فعل بمن !!

  10. ربنا يحفظنا . ويهديهم ومحرج جدا نقول عليهم فنانيين والمهن الموسيقيه تتبرأ منهم لكن يا جماعة الخير . ادونا الاكيد . ديل منو هم ؟

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..