الأمين العام للهلال السوداني : مباراتنا أمام الأهلي شندي أكثر من عادية

السودان- نادر حلفاوي

قال الأمين العام لنادي الهلال السوداني الفريق شرطة محمد أحمد بحر الأحد، انه يعتبر مباراة فريقه أمام الأهلي شندي المقرر لها مساء الأربعاء القادم بإستاد شندي في ختام الدورة الأولي للدوري الممتاز أكثر من عادية ولا تحتمل كل الضغوط المحيطة بها إعلاميا.

وقال الأمين العام والناطق الرسمي للهلال الذي يرأس بعثة فريقه المغادرة صباح الثلاثاء إلى مدينة شندي معقل الاهلى : الهلال استعد جيداً لهذه المباراة والتي اعتبرها كأي مباراة أخرى في الدوري الممتاز خاضها الهلال إن كانت بملعبه آو خارجه، وإنها لا تحتمل كل الضغوط المحيطة بها إعلاميا، وأضاف أن فريقه الذي لم يتعرض لأي هزيمة حتى الآن في المنافسة من 12 مباراة لا يخشى مواجهة الأهلي شندي الذي سبق وان تعرض للخسارة بأرضه ووسط جماهيره في المنافسة نفسها.

وحول خطاب مجلس إدارة ناديه للاتحاد السوداني لكرة القدم بشأن المشاركة في البطولة العربية للأندية قال الأمين العام للهلال : حتى الآن لم يصلنا أي رد من الإتحاد السوداني ، وبكل تأكيد لن نترك حق الهلال وقادرون على المحافظة على حقوق النادي بالطرق القانونية، وأضاف لن نستبق الأحداث سيكون لنا حديث بعد فراغنا من مباراة الأهلي شندي في ختام القسم الأول للدوري الممتاز.

كووورة

تعليق واحد

  1. اذا كان يريد ان يقلل من شأن المباراة فالصحيح ان يقول اقل من عادية لان اكثر من عادية معناها انها فوق العادة اي لها اهمية كبيرة …ارجو ان ينطق المسئولين الجمل بصورة صحيحة وان لم يكن هم فالمختصين بصحيفة الراكوبة عليهم ان يصححوا الاخطاء اللغوية ان وجدت .ودمتم…

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى