مصرع طفل جوعاً وعطشاً داخل (خور)!!

نهر النيل
عثر شرطي يتبع لمباحث عطبرة بولاية نهر النيل على جثة طفل متوفى داخل (خور)، فأبلغ شرطة حماية الأسرة والطفل التي خفت إلى مكان الجثة، وتم انتشالها وإرسالها إلى المشرحة، وأكد تقرير الطبيب الشرعي أن سبب الوفاة هو الجوع والعطش مع الجفاف الشديد في الجسم.
ودونت الشرطة البلاغ تحت المادة (130) من القانون الجنائي (القتل العمد) ضد مجهول وشرعت في التحقيق.

المجهر

تعليق واحد

  1. لا حول و لا قوة الا بالله
    اسأل الله يعوضه الجنة

    كيف يكون ضد مجهول الم يكون القاتل هو المجرم عمر البشير ؟

  2. قال رسول الله صلى الله عليه وسلم ” كلكم راع وكلكم مسئول عن رعيته” ، وقال عمر بن عبد العزيز رضي الله عنه ” لوعثرت بغلة بالعراق لخسيت أن يسألني الله لم لم أسو له الأرص ” .

  3. يا شيخنا عمر مسؤول عن المواطنين الكيزان فقط والمهمشين والمساكين ديل مسؤل عنهم رب العالمين ونعم به وكيلا ونصيرا

  4. لاحول ولا قوة الا بالله
    رحم الله هذا الطفل رحمة واسعه وقد مات من الجوع والعطش في خور في سودان نأكل مما نزرع ونلبس مما نصنع ولعنة الله وملائكته والناس اجمعين علي عمر احمد البشير الرئيس التافه الفاشل الرقاص وعلي كل اعضاء عصابته وسيذكر التاريخ انو الناس ماتت في عهده من الجوع والعطش في الوقت الذى يرفل هو وعصابته وأهليهم في كل خيرات ونعم البلد.
    ياشباب بلادى فلنهب جميعا لتخليص الوطن من هذا الكابوس فالرجل اصبح منبوذا الان حتي من السعوديه التي رفضت سلطاتها اليوم عبور طائرته فوق اراضيها وهو في طريقه الي ايران لحضور تنصيب روحاني رئيس ايران الجديد ….ياترى كم كانت تكاليف هذه الرحله والتي كان من الممكن ان تسد جوع ورمق عشرات الالاف من اطفال بلدنا الجوعي والعطشي؟

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..