ندى القلعة : حملة دعم متضرري السيول تنطلق السبت بحفل خيري بحديقة القرشي

اعلنت الفنانة ندى القلعة عن حملة خيرية لنصرة متضرري السيول والأمطار بالسودان، وكشفت عن تنظيم حفل خيري كبير بحديقة القرشي مساء السبت يبدأ من الثامنة مساء وحتي الحادية عشرة تقدم عبره باقة من الأغنيات القديمة والجديدة تجمع بين أغنيات الحماسة والعاطفة والتراث ، واكدت ان كل عائد الحفل سيذهب الي الأسر المتضررة، مشيرة الي ان عددا كبيرا من الشعراء والملحنين اكدوا تنازلهم عن حقوقهم المالية لصالح الحفل، مبينة ان تذكرة دخول الحفل 20 جنيها فقط.
وقالت ندي القلعة في حوار ينشر لاحقا ان حملة نصرة المتأثرين بالسيول والأمطار ستستمر واعلنت عن تسيير قافلة كاملة تتجه الي المناطق المتضررة محملة بالاموال والملابس والطعام ، وقالت ان عددا من المسؤولين بالدولة ابدوا تجاوبهم معها في عمل الخير، مشيرة الي ان اطباء كبارا وافقوا على مرافقتها لتنظيم يوم صحي مجاني، وناشدت جمهورها الكبير الحضور وانجاح الحفل والحملة الخيرية والتبرع بالمواد التموينية والملابس لصالح الامهات والاطفال، وقالت ان احد المعجبين ابتدر الحملة وقدم لها 50 جوال سكر هدية، واكدت تجاوب التلفزيون والنيل الازرق والقنوات والاذاعات الخاصة والصحف اليومية مع الحملة، مشيرة الي انها ستغني من أغنيات الحماس أغنية اب رسوة كلمات والحان الشاعر بشرى البطانة. .
الصحافة

تعليق واحد

  1. البلد دي كان جاتا كفوه يكون من البدع و الخرافات
    انتو في محنة
    توبوا الي الله و ﻻ تفسقو
    اتقو الله

  2. بعد التحية,, الاخت ندي نشكر لك المبادره الطيبه ولكن هذا ليس وقت الحفلات والغناء عليك ان تقودي حملة تبرعات شخصية وان تبدأي انتي البتبرع وان تتحزمي وتجوبي مواقع المتتضريين مع لجنة نفير تقودينها بنفسك ومعك الخيرين من ابناء الوطن بدلا من الحفلات والغناء في وقت يحتاج فيه المنكوبيين للعزاء والمواساة والدعم المعنوي والمادي وانتي اهل لذلك مع خالص الشكر.

  3. يالله كفايه نفاق و متاجره بالام الناس
    حماسه شنو و تراث شنو !!!!!!
    ال20 الف احسن الواحد يدفعها لناس نفيير و لا لاي منظمه غير حكوميه و الناس المتضررين بستفيدوا منها بدل الواحد يدفعها عشأن ندي بتاع دي .
    و من متين غنا التراث بقا بتغنا بالصلب ؟؟؟؟؟

  4. مجهودك مقدر بارك الله فيك ولكن كلام الاخ الخضرابي في محله وبدل الغناء يمكنك التحرك بصورة اخرى كشخصية وطنية تسعى لجمع التبرعات للمتضررين هكذا الشعب السوداني كله في مجالة والفن جزء اصيل من حضارة الشعب السوداني وقد انتشرت معه اللغة العربية في مختلف مناحي افريقيا وليس عن طريق الدعاة كما يدعون وكم سمعت ناس من مالي والنيجر وشاد والحبشة وملاوي وممباسا دارالسلام يغنون لعبد الكريم الكابلي ومحمد وردي وغيرهم واذا كان زمان العمالقة قد انتهى فهناك عمالقة يولدون ومنهم ندى القلعة في هذه البادرة الطيبة….

    اوعى يطلع لي واحد ويقول لي الغناء حرام وإلا سيخرج له الشعب السوداني الذي يعرف قيمة الفن ويؤمن برسالة الفن ويلقمه حجرا……..

  5. شكرا للفنانه ندى القلعه ولكن فى رأيى وكما ذكروا بعض الاخوه الوقت غير مناسب للحفل والذين يريدوا ان يتبرعوا يمكنهم البرع بدون حفل لان الحزن والاسى يغلب على الجلوس والا ستماع للاغانى ولوكانت كلها حماسيه اللهم الا الذين لم يتضرروا ابدا ولكن ارجو ان تقومى بنفسك بحملة التبرع لاننى لا اعتقد ان احدا لا يتبرع الا عبر الحفل … سعيك مشكور والشكر لكل من يقدم دعما ايا كان نوعه ولو بالدعاء له الشكر وجزى الله أهل السودان الكرماء رجال الحاره ورجال المحن هذا يومهم وعاش الشعب السودان الشعب الواحد وقت الحاره حفظكم الله وبشر الصابرين الذين اذا اصابتهم مصيه وقالوا انا لله وانا اليه راجعون …. صدق الله العظيم .

  6. واكدت تجاوب التلفزيون والنيل الاؤرق والقنوات الخاصه والصحف اليوميه مع الحمله لا تعليق

  7. مافي وسيلة دعم غير الغناء ،، البلد دي من اسباب دمارها الغناء الكثثير وكل شيء يفوت حدوا بنقلب ضدوا والناس حق التذاكر ده تدفعوا ملاشرة لي ناس نفير

  8. حليل الحوت .. يعني ندوية حتى عمل الخير عايز تروج فيهو لنفسها .. دي اسمها حملة إعلامية لندوية همر اللو باعت الهمر بتاعها أو جزو من دهبها حتغنينها من الهجيج لدعم المتضررين

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..