تواصل أزمة الغاز بجنوب الخرطوم

الخرطوم: نضال عثمان
تواصلت أزمة غاز الطهي بجنوب الخرطوم، وانعدمت السلعة في مراكز التوزيع في مناطق مختلفة، وشهدت المستودعات بالشجرة حالة من التزاحم أمس الأول للحصول على أنابيب معبأة.
وأفاد مواطنون توافدوا للمستودعات من مناطق جبل أولياء، الشقيلاب، الكلاكلات، الشجرة وجبرة بانعدام سلعة الغاز لمختلف أنواع الشركات في أحيائهم مما دفعهم للحضور إلى المستودعات، واشتكوا من طول الصفوف بالمستودعات وانتظارهم لساعات استمرت من السابعة صباحاً وحتى الثالثة ظهراً.

الجريدة

تعليق واحد

  1. اسمعوا واقرأوا الكلام دة: مهم… مهم… مهم… للغاية (فعلى الجميع قرائتة:

    ( جلس ابليس يوما ينصح ابنه قائلا: يابنى لاتظن ان اغواء البشر بالامر اليسير.
    اغواه بالمال اذا وجدته فقير… واذا قام للصلاة فاغوه بدفء السرير… واذا كان مزارعا فاغوه بسرقة الحمير… واذا كان مهندسا فاغوه بالاسمنت والجير)
    فقال ابليس الصغير: (يا ابى وان كان سودانى؟ هنا بكى ابليس بكاء مريرا, وقال لابنه: ( لا تكن شريرا, ودع السودانى انة فى الدنيا يعيش فى السعير. فدعه يابني فعمرة قصير, وكفاه ان عندهم عمر البشير)

  2. اهلنا للاسف الشديد من ازمة لازمة طيلة حكم البشيرة وزمرته الفاسدين لمتى نخرج من تلك الازمات يا شعبي الفضل لك الله يا بلدي وياشعبي المسكين لا ندري العيب فيك ام في حكومتك .

    اخشى ان يكون العيب فينا كشعب لبعدنا عن الدين وتلك كارثة لو كانت حاصلة .

    لكن نشكو امرنا لله . وحسبي الله ونعم الوكيل في ها الحكومة الظالم اهلها؟

  3. الشعب السوداني اليوم واقف صفوف للغاز وبعد شهرين حيقيف صفوف عشان يرشحوا البشير شعب يستهال البهدلة

  4. توفير الغاز عايز دولار…والدولار كان فكوه وين يلقوه تانى…عايزين يحافظوا على كرامة الجنيه

  5. واللة تستاهلوا .. شعب جزمة اللة يحرق يومكم هسة الناس العاملة طوابير الغاز دى لو حولت الطوابير دى لمكتب الوالى ولا بيتو كان الحكومة هرشت شوية واستوردو غاز .. لاكن الشعب ساكت يطنطن مع بعض ..عشان كدة تستاهلوا اى حاجة تتعدم منكم وبعد داك امشوا صوتو للبشير عشان ينيكم زيادة ..

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..