أذرع حزب البشير وجماعات الأخوان المسلمين بالسودان تسير مظاهرات تستنكر الأحكام الصادرة بحق الأخوان المسلمين بمصر

الخرطوم (سونا) – سيرت الحركة الإسلامية والأحزاب الإسلامية السودانية مسيرة حاشدة انطلقت عقب صلاة الجمعة من عدة مساجد بالعاصمة الخرطوم واتجهت صوب مبنى الأمم المتحدة حيث عبرت عن شجبها واستنكارها للأحكام التي صدرت بحق الإسلاميين بجمهورية مصر العربية الشقيقة.

وخاطب المسيرة الأستاذ الطيب مصطفى رئيس منبر السلام العادل والشيخ على جاويش المراقب بالإنابة للإخوان المسلمين والأستاذ كمال عمر الأمين السياسي لحزب المؤتمر الشعبي والأستاذ حسن رزق عن حزب الإصلاح الآن والأستاذ ناصر السيد عن الحزب الاشتراكي الإسلامي والأمين العام للحركة الإسلامية السودانية الشيخ الزبير محمد الحسن .

واتفقت كلمات المتحدثين على ان جملة الأحكام التي صدرت بحق الإسلاميين بمصر ليست عادلة وطالبوا بإلغائها فورا كما عبروا عن استنكارهم الشديد لموقف المنظمات الدولية المعنية بحقوق الإنسان والتي لم تحرك ساكنا لما حدث لحقوق إنسانية إخوانهم المسلمين في ارض مصر الشقيقة وطالبوا المجتمع الدولي ان يتخذ المناسب من الإجراءات لحماية حقوق أولئك النفر الأبرياء من التهم التي وجهت إليهم ووصفوها بـ (المحكمة السياسية ) لجماعة الأخوان المسلمين حسب تعبيرهم.

[CENTER]

[/CENTER] [CENTER]
[/CENTER]

تعليق واحد

  1. اليوم حلاقة على الناشف في مصر وغدا سلخ فراء الرأس في السودان وما هي إلا مسألة وقت وعلى الباغين تدور الدوائر……

  2. شعب ضحك من جهله الغوغائية….وين وقفتهم من الذين ماتوا بدم بارد في السودان ودارفور.. هل أهل مصر ومنهم القرضاوي أناس وبقية الشعب الذي لايدين بالإخوان المتاسلمين ليسوا ببشر……. نفاااااااااق وضلال وسوف تسألون يوم القيامة عنه…وربنا يشمتنا فيكم قريب يا الله ولا ترفع لهم راية ولاتقيم لهم دولة إنهم عبادك المفسدون…اللهم اهلك الظالمين بالظالمين وأخرجنا من بينهم سالمين غانمين

  3. منافقين منحطين
    اين كنتم عندما اعدمت سلطتكم 28 ضابط دون محاكمة
    اين كنت عندما قتلنم 200 شاب في سبتمبر
    اين كنتم عندما اعدم مجدي وجرجس من اجل حفنة دولارات
    عالم قذرة وسخة وسافلة فعلا انك كلب يا كمال عمر

  4. لماذا لم يذهب هذا القطيع الى السفارة المصرية المكان الصحيح للاحتجاج وايصال صوتهم للحكومة المصرية فى عقر دارها, ولكن الحكومة لن تجرؤ بألسماح لهم والسيسى ممسكا بألعصاة لهم.

  5. ادعوا السيسي لفرم اخوان العفاريت فرم ويتجة جنوبا لا تاخذك شفقة بهم اقطع نسلهم لا تترك فيهم مولود داخل كرش امه حتي نظف بلادك من القاذورات القمل والقراد والهوام لا تلتفت لظلالهم ب الخرطوم انهم مجرد صعاليك ولصوص لا يعرفون الله عليهم حل مشاكلهم ومشاكل بلادهم خرجوهم اعتبره فساء يخرجونه وقت الزنقة انها نظاهرة حكومية ف لا علاقة لنا بها
    الي التنابلة

    ي بغال وحمير وكلاب وخنازير لماذا لا تسيروا مظاهرات ضد الحرب ضد غاراتالاخوان المسلمين لاهلنا ف جنوب كردفان والنيل الازرق وغيرهم من استشهدوا برصاص القناصة ف امري وبورسودان والخرطوم

  6. اجمل تعليق هي الصورة التي اختارتها الراكوبة مع المفترض ان تكون في بداية المقال وليس نهايته…

  7. دم شهداء سبتمبر في اعناقكم ايها المتاسلمين الجبناء وشهداء رمضان وشهداء دارفور اعدم اعدم يا السيسى تجار الدين يا السيسي انعل ابو الاخوان اخوان الشيطان.

  8. بلد متخلفين بمعنى الكلمه
    مصر ادرى من يصلح من يضرها وهي ادركت انهم يهلكون الدوله وشعب يعرف يدافع عن نفسه مش مثل الشعب الذي ترك المتاسلمين فهولاء عبطه يجب التعامل معهم بعنف لان هي اللغه الذي يفهموها عاش الشعب السوداتي

  9. دلوقت المظاهرة دي اخذت تصديق ولا لا .. الحاجة الثانية انتم مالكم . هية مصر دي بلدكم .. عاوزين يعملوا ليهم اهمية في الفارقات . والله واحد ماجايب خبركم .. قلة شغلة ..

  10. اعدمتم الخلق من بني جلدتكم بدم بارد، و لا يزال كل كن يرفع صوته يواجه تهمة “تقويض النظام الدستوري” و عقوبتها الإعدام، هسع قاعدين تدافعوا عن حقوق من صدرت ضدهم احكام في بلد اخر؟

  11. عالم منافقين ,, وكذابين وحراميه ,, أها الرئيس بتاعكم تنكر للإخوان ,, وأسه السعوديه بتراقب فيكم ,, يا دجالين تبا لكم

  12. لو كانت هذه المظاهرة ضد مرسي هل كان سيسمح لها؟ على الاقل كانت هناك محاكمات ولكم عندنا هنا اعدامات بدون محاكمات ثلاثمائة الف في دارفور عشرات الالوف في كردفان والنيل الازرق والمئات في انتفاضة سبتمبر غير الطلاب الذين اغتيلوا في الجامعات

  13. وين ناس جهاز البشير مايضرب االغوانة ديل ماشافوهم بقول في شنوا
    يارب الماتوا في السوادن ديل ماناس ولا شنو .
    مالنا ومال مصر انشاءالله يشنقوهم ولا يصلخوهم
    شوفوا حالنا خلوكم من الجهل البتعملوا فية دا

  14. , كان رجال جد جد اعملو المظاهرة دى ضد الحكومة اى لقيتوها باردة ما فى زول بيسالكم عشان الحكومة متواطئة معاكم والله انتو جبناء و ارزقية و يتعرضوا برة الزفة يعنى مالكم ومال مرسى و المصريين يعنى خلاص السودان بقى ما فيهو مشاكل ؟؟ طيب ليه ما اتظاهرتو لمن البشير اترشح للمرة الثالثة غصب عن الدستور ؟ ليه ما طلعتو الشارع والمجازر ولاغتصابات مدورة فى دارفور والنيل الازرق و جنوب كردفان ؟ ليه ما اتظاهرتوا والحكومة تقتل اكثر من 200 شاب فى حوادث سبتمبر بدم بارد و ترفض مجرد التحقيق ؟ ليه ما طلعتو الشارع ضد الاعتقالات التعسفية و المحاكم القمعية للمعاضين للنظام ؟ وين احتجاجاتكم و الصحف يوميا بتصادر و الاعتقالات مدورة ؟ وين انتو من قتل و تشريد ابناء دارفور فى الجامعات ؟ ليه ما اتظاهرتو ضد الحكومة لتقصيرها الواضح و الفاضح تجاه الحرب بين المعاليا و الرزيقات ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ والامثلة كتيرة والله انتو جبناء و مرضى نفسانيين بمرض الفصام و العيش فى غير واقعكم تبا لكم والله انتم مكروهين من الشعب السودانى الى ابد الابدين قال ايه قال مرسى !!!!!

  15. قبل أعلق حاولت تحليل هذا الموقف ووصلت إلى إنه أنا لو فى مكان الحكومه لن اسمح بهذه المظاهره مهما كلف الأمر.

    كان تقدير الحكومه الخاطئ هو إرسال رساله للشعب الذى أحجم عن الأنتخابات تقول شوفتوا ناسنا قدر كيف.

    ولكن الجانب الذى سوف تدفع هذه الحكومه ثمنه باهظا نتيجة غباءهم وسوء تقديرهم هو ردود الفعل من جانب مصر والسعوديه ودول الخليج لما أكده لهم هذا المشير الدلاهه بأن لاعلاقة لهم مع تنظيم الأخوان الدولى لا من قريب او بعيد…وأرجى الراجيك يا مشير الهناء.

    تعكس هذه المظاهره بوضوح سيطرة الأخوان على كل شئ فى البلد بما فيهم المشير والمشير طبعا لا يملك زمام اى شئ وبالتالى ليس لديه مقدره بمعصيه اى أمر لهم.

  16. هناك فئتان من الاسلامويين: الكيزان وهم القلة الذين تصفو مشاربهم والبقية وهم الاكثرية عبارة عن طشوت مصدية وجرادل مطرقعة تشيل موية تشيل *** تشيل كل ما يسكب فيها الفي الصور ديل ما كيزان ديل جرادل ساي الكيزان ضاربين الكندشة والتراطيب وفاكين حميرم اجعروا وابعروا لينا في الشارع وجايبين الصور افقية لزوم التضخيم الدعائي والتهويل الاعلامي واضح من تكرار الصور واللابسين فنلة خضرا وفنلة مخططة بالاحمر انهم شرذمة عددهم لا يتجاوز العشرات ثلة من السواقط والحثالة والتنابلة والارزقية والهتيفة ابان كروش وحلاقيم حاكمين ملايين البشر بالغش والخداع والتدليس ولو ما نفع بالاغتيال والتصفية والقمع والترهيب هؤلاء الجراثيم الاجتماعية لا ينفع معهم الا الابادة على طريقة الجبهة الثورية والسحق عن النهج السيساوي اما ترهات السندكالية وديدن معارضتنا الطوباوية فهي ما اتى بهم وخلاهم ينشروا سمهم ويستحكموا فينا واخيرا لا حياة مع الكوز ولا كوز مع الحياة

  17. ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه لا اعدام طيب الاعدامات الحصلت في السودان علي يدكم يقولو عليها شنو بعد قرار ىالاعدام وقامت الجماعات المتاسلم في مصر بقتل 3 قضاء فلابده للسيسي ان يطبق عليهم الاعدام بعد يوم 3/6 والتصديق من المفتي والا سوف تجوط وناس الكلب كمال عمر والخال الرئسي خلاص انتهت اللعبة انتم شوفول لكم جهة البدو فيها

  18. يا منافقين مئات الالوف قتلوا بواسطة حكومتكم الظالمة،
    هل خرج شخص مصري واحد ليشجب ما تقترفه العصابة الحاكمة
    في حق المراطن السوداني المغلوب على أمره؟
    منافقون تستحقون الفرم.. تخرج روحكم ..

  19. هذا ماكتبته حينما طلعت ادانات الشعبى ومايسمى بالجماعه اﻻسﻻميه وبيان ومن ثم صرحت الحكومه ان هذا شأن داخلى لمصر وقلت هذا تقسيم ادوار ولن يفت ﻻ على الداخل وﻻ على على الخارج … اى على مصر .. وقلت سوف يسيروا المظاهرات تحت حماية الشرطه واﻻمن وربما ربطوا عﻻمات حمراء على رؤوسهم الفارغه ( يعنى هوى يامصر ارعى بى قيدك .. !! ) وبكل غباء وسذاجه لو مثﻻ مصر او جهة أخرى سألت البشير يازول انت مش قلت ما عندكم عﻻقه باﻻخوان المسلمين ديل .. طبعا حيقول بكل بﻻهة ديل احزاب وتنظيمات مستقله والبلد فيها ديمقراطيه .. !!
    وبعدين انتو يا سجمانين يا الربنا سبحانه وتعالى ما موفقكم فى اى شى .. انتو اسع مش داعين الرئيس السيسي لمشاركتكم مسرحيتكم بتنصيب رئيسكم .. ؟؟ فكيف يضمن السيد الرئيس عبدالفتاح السيسى انو صبيانكم وشيخوكم الما محترمين ديل من الممكن ان يسيئوا اﻻدب امامه … !!
    والله حقيقة تفوقون سوء الظن العريض .. !!

  20. لقد قتل الاخوان ربهم بيدهم حين نافقوه و هو الان ينتقم منهم و اخوك كان زينوه بل راسك الحمد لله ما زلنا نحترم ربنا

  21. أترك يا أخي المعلق أخوانك المسلمين في السودان ليس لهم دور تذكر فهم مع الحكومة الحالية في السودان ولهم ضلع كبير فيها …
    أما أخوانك في مصر .. فقد قاموا وأنتخبوا ونجحوا وحكموا ولكن إخوانك في السودان لا انتخبوا ولا نجحو وحكمي .. فالحكم الذي جرى لإخوان مصر حكم ظالم حقا ولا يريد تفسير من أحد حكم سياسي عسكري وتحس أن القضاء في مصر أي كلام تحت ضغط السلطة في مصر .. قد تم تبرأة حسني مبارك ووزير داخليته وووو ألخ دون محاكمة عادلة فهم ابلذين قتلوا ونهبوا مصر منذ ثلاثين عاما أين العدالة .. فمرسي مثلاً قد تم إقتاده داخل السجن من أول إنقلاب على الشرعية في مصر لا شارك ولا أمر في مظاهرات ولا قتال فكيف يحكم بالأعدام شنقا وهو برىء .. وشكرا

  22. والله تناقض غريب يظهر الاهطل وعلى القنوات الفضائية ويدعى بعدم اى صلة تربطه بالاخوان المسلمين والليلة يحصل العكس ويظهروا على حقيقتم انهم لا اسلامين فعليا بالفعل ولكن يدعوا الاسلام لتنفيذ الارهاب الهبل ديل الطلعوا المظاهرات دى دخلهم شنوا فى مرسى ولا غيرو من الذين صدر بحفهم الحكم دى سياسة دولة وهى حرة فى تصرفاتها او فى احكامها ..
    ياجبناء يامتخازلين مالكم ماطلعتوا لما كلاب البشير اعدموا شهداء سبتمبر ولا ديل قتلهم حلال وكان المفروض ان يحفظوا ماء وجه حمارهم لما قال حماركم البشير باننا ليس اخوان مسلمين ولا ندعدم الاخوان لا انتم تدعمون الارهاب بكل طوائفه وقلنا ليكم الكذب حبلوا قصير لكن نعمل شنوا الحمار مابيفهم يلزوا الجماعة ويورطوا وبعدين يجوا يفشلوا وكلوا متعمد من الارازل نافع وعلى عثمان والطفل المتخلف مصطفى اسماعيل .. عرفت يابشير انك ولا شىء اهطل وغبى شوفت الفضيحة بتاعتك بانك لا تنتمى للاخوان والليلة كل الجرازين بتاعتك تطلع وتطالب بعدم اعدام الاخوان ..
    دخلكم شنوا ووالله لو حصل لنا ان نقلب الوضع اول حاجة يعملها الشعب الحكم عليكم بالاعدام وتعزيرا حتى تكونوا عبرة لمن تسول له نفسه بارهاب واكل حقوق الشعب ياحرمية يامنافقين قال لا صلة لنا بالاسلامين ومطلع كلاب الامن يتظاهرو ضد الحكم المنطقى لاعدام المنافقين ..
    على الشعب المصرى والرئيس السيسى ان الكلاب الذين فى المظاهرات لا يمثلون 3% من الشعب السودانى والمتظاهرين من كلاب الاخوان فى جهاز الامن وهم منتفعين ولا يمثلون الشعب السودانى اطلاقا ..
    ويكفى صمت كل الدول وحتى حقوق الانسان وان موقفهم ليس بسلبى بقدر ماهوه منطقى وان تلك الفئة تمثل الضلال والارهاب وزعزعة الامن خاصة فى مصر

  23. h
    الظاهر انو مشية البشير للسعودية ما جابت اى فايدة
    مشى السعودية بس اكلوه الكبسة و فكوه عكس الهواء

  24. روابض قوم !!
    أمن عجب على العين أن تــرى
    روابض قـــوم تعتلــي ازلامُهــا
    نواصي خـــيل لعمـري عصــية
    مــن ناقـص ان يُشــدً خطامُهـــا
    فكيـف استكانــت وقادتها عــنوة
    يــد احلــت دمــها وحرامهـــــــا
    جماعة سوء لم ير الكون مثلهــا
    تسوقها سكرى للردى اوهامُـــها
    لا ينسـبون لفضـل او لمكـــــارم
    بل للمخــازي حافـــرا وسنامُهـا
    لا يفعـــلون الخيـــر الا لعلــــــة
    قعــدت بهــا عن الندى اسقامُهــا
    بكــل مرذول تراهــا لصيقــــــة
    يجافــي فعلهَا في الأمور كلامُها
    يزأرون على النســــاء بعجزهم
    يركضون اذا تلظــى ضرامُهـــا
    اشاعوا فيـنا كـل ســوء ومنكـــر
    صعب على نفس القمئ فطامُها
    بوم خــراب احــال الـدار بلقعـا
    تشهدْ به مَرّ المــدى ايتامُهـــــا
    الغــدر فيهــم والصَغَار سَجيـــةُ
    والخيانــة دينهــــــا ومقامُهـــــا
    ان نظـرت فانـت تبصـر ميـــتا
    ليس المسجى من خفاه رغامُهـا
    لكــل جديـــد تغــــير لونهـــــــا
    كي يدوم على الجميع قيــامُهـــا
    يسعــى لهذا خوجليـــها وصحبه
    ليُمحـى عنها سوؤها وسخامُهـا
    حتى تعــود بثــوب مكـر كـاذب
    يقطـر دما منـــه فيــه إبهامُهــا
    يــزكي قولـــي إنتباهـة غافـــل
    أردتنا منه في الجنوب سهامُهـا
    وقولـة حــق لتمكـــين باطـــــل
    ببعض مـا اربـوه فيه سلامُهـــا
    لا يرون سوى الكراسي مثوبـة
    وان شُدتً على الحطام خيامـُها
    تأخذها بالإثــم كِبــر وعــــزة
    وتسوقها ســوق القطـا أحلامُهـا
    ما بـال قومي ينكصون تقهقــرا
    كانـوا الحماة إن تلظى حمامُهـا
    ستـقف الأيــام وقفــــة شــــاهد
    ويُلقَى علــى الناكصين ملامُهـا
    كيف تسيـغ الــذل نفــس أبيــة
    يطول عن كل المباح صيامُـها
    وغرهم في الصابريـن سماحة
    يمنعهــم عــن القبيــح لجامُهــا
    أن صبـرت على الدنئ ترفعــا
    زادته فسقا في الفجور لئامُهــا
    لا ترتجـي مــن الظلوم عدالــة
    الأصل في نفس الظلوم ظلامها
    إن لم يهـب الشعب هبـة كاســر
    علـى الديـار والتليـد سلامُهــــا
    يخادعـــون الله بغيـــا بجهلهــم
    بتحلل ينفــي عنـها اثامهــا
    لا تحسبـن الله مخلــف وعـــده
    وتهوي غدا بعد العلا اصنامها
    وترفض عنها الروابض نُكصا
    ترجو السلامة حينهــا خًدامًـها
    ويذوق كأس الذل ساقيها الذي
    نضا به عن العيـــون منامهــا
    يغريه في صمت الاسود تجمل
    وسيرديــه ان وثَبــــنَ لطامًها
    بين التجمـل والتحمـل لحظـــة
    يبدو لعينــي برقهــا وركامهــا
    تجــاوز الظلم كــــل افـــاق المدى
    اما مـن معتصـم ينضـو لثامهــــــا

  25. الاخوان مصنفه في مصر ودول الخليج منظمة الاهابية والمنظمات الارهابية العالم كله بحارب فيها وعمر البشير مطارد من المحكمة الجنائية وزمرته فهم ارهابيون في نظر العالم وعلي السيسي والخليج ان يصنفوه كما صنف جماعة مرسي

  26. هذا هو التصرف الذي يجب ان تقوم به جماعة الاخوان المسلمين وقد قامت به فعلا مما يستوجب طرح سؤال يجب ان يجيب عليه حزب المؤتمر الوطني الحاكم وهو :
    – عندما خرجت مظاهرات سبتمبر 2013م تم قتل المتظاهرين بدم بارد الى رحمة مولاهم شهداء ولم يعرف قاتلهم حتى الان .. لماذا لم يتم التصدي لمظاهرة الاخوان المسلمين هذه ولو بالغاز المسيل للدموع؟
    ننتظر الاجابة

  27. نعم انت كاذب او جاهل او منتمي
    هم تجار الدين وكلاب السلطة والقتلة واللصوص
    في كل مكان وزمان بالانتخاب او الانقلاب
    نحنا حاليآ تحت حكم رئيس منتخب وشرعي اليس كذلك..؟

  28. دقستو يا كيزان الشووم الورق انكشف الجوكر عند السيسى تنصيب السفاح يوم 2 واعلان المفتي يوم 2 كلو دو والحورفا ما بدو دي احلوها كيف غضب الله عليكم يا كيزان بائن ودعوة المظلوم مستجابه انشاالله

  29. ردا على بن الحق

    يا زول ان اي شرغية تتحدث ، لقد انحاز الجيش المصري الى شرعية الامة المصرية ( 33 مليون نسمة قالوا لا والف لا لحكم مرسى والاخوان بعد ان تمكنوا في عام واحد في السلطة وستحوذ مرسى لكل السلطات الثلاثة وجمعها تحت يده و بدأوا الاخوان ومرسى يفككوا في مؤسسات مصر الشقيقة بدأوا بمؤسسات الاعلام والقضاء وقاموا بتحويلات كبير في مناصب الجيش المصري شملت الاف الضابط اي نهجوا اسلوب الانقاذ وساروا في الطريق الشؤم ولكن القائد الوطنى السيسي استجاب للارادة شعب مصر الشرعية وقام ياستلام الحكم باستفتاء شعبي وقطع خط تفكيك الدولة المصرية وذهبوا اخوان مصر الى مذبلة التاريخ اني معجب جدا بالسيسى لما قام به ضد الاخوان واوكارهم وكنا عاوز واحد يخلصنا من اخوان السودان ومكرهم واساليبهم الملتوية واقول لاهل الخليج انتتبهوا للناس جيدا . وصية من زول سودانى غيور ويود مصالحهم والعزة والكرامة لمصر والحكم والعاقب لكل مجرم اقترف جرم في حق السكان .

  30. مرسي وبديع والبلتاجى والعريان والكتاتني وصفوت حجازى وعصام سلطان
    وكل عصابة الاخوان المسلمين انتهوا وللأبد في مصر المحروسه باذن الله علي
    أيادى اشرف وأطهر من أنجبت مصر الا وهو سيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي

    وسيتم تعليقهم علي أعواد المشانق رضي الأرهابي الزبير محمد الحسن وشوية
    المقاطيع والغوغاء الخرجوا معاهوا في المظاهره الخايبه او لم يرضوا.

    الرئيس عبد الفتاح السيسي وأجهزة المخابرات المصريه تعلم كل مايجرى هنا
    في السودان وبدقه لايتخيلها أحد من هؤلاء الغوغاء والطرطور الأرهابي السفاح
    عمر البشير ورئيس جهاز مخابراته عطا يعلمون هذه الحقيقه تماما ولكنهم مدجنون
    ولايستطيعون الخروج عن الخط الذى رسمه لهم السيسي بوضوح لايقبل التأويل والا وياليتكم
    تعلمون خوف البشير وعصابته من والا بتاعة السيسي.

    خروج مظاهرة الاسلامويون في الخرطوم لتندد بأحكام القضاء المصرى والتي قضت باعدام
    مرسي وعصابته لم يعيرها السيسي وأجهزته أى اهتمام يذكر لعلمه بأن الأمور عندنا تحت
    سيطرتهم وللغوغاء ان يفسروا عبارة تحت السيطره كيفما شاؤا.

    دققوا النظر في الصور فأعداد الغوغاء والسوقه لاتتجاوز العشرات حتى ولو ضخموها
    بالتصوير الأفقي فكلها حيل خايبه أصبحت مكشوفه .

  31. هؤلاء الرمم نسوا سحل الضباط فى رمضان
    نسوا شهداء سبتمبر
    نسوا الذين عذبوهم فى بيوت الأشباح
    نسوا ال300000 فى دارفور
    نسوا أبرياء جبال النوبة والآن قسنا
    وتنافساهم المجتمع الدولى ومنظمات حقوق الانسان
    وكيزان مصر مشاركون فى كل هذه الجرائم التى حصلت فى وطننا الحبيب ومعهم تنظيمهم العالمى،،،،
    الموت لكم يا كيزان السودان
    والموت للمجرمين كيزان مصر

  32. الاحكام الصادره بحق اخوان مصر شأن
    داخلي مصري لا يخص السودانيين
    ونتمنى من فخامه الرئيس عمر التدخل وتفريغ
    المتظاهرين وكل واحد يمشي لمكان
    عمله مصر الشقيقه دوله لها قضاء ودستور
    ورئيس وشعب يجب علينا عدم التدخل

  33. الاحكام الصادره بحق اخوان مصر شأن
    داخلي مصري لا يخص السودانيين
    ونتمنى من فخامه الرئيس عمر التدخل وتفريغ
    المتظاهرين وكل واحد يمشي لمكان
    عمله مصر الشقيقه دوله لها قضاء ودستور
    ورئيس وشعب يجب علينا عدم التدخل

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..