الشرطة بين الأربعة الكبار والأهلي يهزم حي العرب

كووورة
نجحت فرق الأهلي والشرطة والمريخ في تحقيق الفوز في 3 مباريات أقيمت، اليوم الأحد، في إطار الجولة 17 من مسابقة الدوري السوداني الممتاز لكرة القدم.

وحقق الأهلي مدني بملعبه في مدينة مدني، وسط السودان، فوزًا مهمًا على ضيفه حي العرب بنتيجة 2-0، وقد عكس الفوز تعديل المسار الفني للأهلي في آخر 4 مباريات، حيث فاز في اثنتين وتعادل في واحدة وخسر مثلها.

أحرز هدفي الأهلي كل من مصعب العجب في الشوط الأول، والبديل علي السيد في الشوط الثاني، ليرفع الفريق رصيده إلى 15 نقطة، ويودع منطقة الخطر محتلًا المركز الـ12، فيما تجمد رصيد حي العرب عند 13 نقطة.

وضاعف الوافد الجديد الشرطة القضارف من معاناة مضيفه المريخ الفاشر، وفاز عليه 1-0، وأحرز الهدف للشرطة مهاجمه الغاني “مايكل”، ليقفز الفريق إلى المركز الرابع بدلًا من السادس برصيد 28 نقطة، بينما استمر الفاشر في ذيل الترتيب برصيد 10 نقاط.

ومن جانبه، قال المدير الفني للشرطة، محمد الطيب، في تصريحات لـ””: “أنا بهذه المباراة الختامية للدور الأول راض كل الرضا بأن يتواجد فريقي بين الأربعة الكبار، وهو يخوض أول موسم له بالممتاز، وننتظر برمجة آخر مباراة لنا بعد شهر رمضان، ونعلم أننا كنا نواجه اليوم فريقًا يمر بظروف معينة ومع ذلك كان شرسًا، ونحن أظهرنا له كامل الاحترام ولذلك فزنا عليه”.

وفي ذات الجولة، فاز المريخ نيالا 1-0 على ضيفه الرابطة كوستي، وسجل الهدف المهاجم عمر ترومبيل بضربة رأسية في الدقيقة 25، ورفع الفائز رصيده إلى 18 نقطة ليقفز إلى المركز الـ11، أما الرابطة فتجمد رصيده عند 16 نقطة.

وأكد مدرب المريخ نيالا، محمد الفاتح، لـ””، أنه قام بعمل نفسي كبير مع لاعبيه.

وتابع بقوله: “خضنا المباراة بمنهج ألا يدخل مرمانا هدف، وأن نعتمد على الهجمات المرتدة، لكن الرابطة كان فريقًا صعبًا ومنظمًا، ورغم لذلك لم نسمح لهم اللعب بأسلوبهم وتفوقنا في النهاية بالهدف الوحيد”.

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..