أخبار السودان

“لن استجيب لشيطنتي”.. عرمان: مستعد للاستقالة

قال مستشار رئيس الوزراء، القيادي بمجلس قوى الحرية والتغيير ياسر عرمان، إنه مستعد لتقديم استقالته.

وقال عرمان في مؤتمر صحفي للمجلس بوكالة السودان للأنباء يوم السبت: “إذا كان وجودي هو العقبة ساستقيل”.

وأضاف “لكن لن استجيب لمحاولات شيطنتي”.

وشدد على أن من يحل الحكومة هو الشعب، وليس الاملاءات.

‫6 تعليقات

  1. ياسر عرمان مناضل جسور وسياسى محنك وعرفته سوح الجامعات السودانية ويشهد على جسارته الراحل دزجون قرنق دى مبيور أتيم ورفاق كثر .عليه أقول للكمرد عرمان لا تستقيل ولا تفسح المجال للإنتهازيين الشعب السودانى مع التحول المدنى الديمقراطى بكل فئاته وأقول لك الفلول أصابتهم الغيرة والحسد وليس إلا .كن أكثر قوة ومنعة شبعك وراك صنديد .

  2. لا احد يستطيع ابتزازك او شيطنتك يا كوماندور ياسر عرمان …هؤلاء الاوباش افعالهم مكشوفة للشعب السوداني تحت الاضواء الكاشفة, فالشعب السوداني بكل اطيافه يعرف نضالاتك وتضحياتك ووطنيك وكذلك الشعب السوداني يعرف هؤلاء الارزقية فردا فردا وافعالهم الممنهجة طيلة ال30 عاما لتدمير السودان

  3. من يوم دخول عرمان مكتب ر~يس الوزراء بدأت المشاكل. هذا الرجل لا يصلح للعمل مع آخرين وخير دليل على ذلك تجربة الشماليين مع الحركة الشعبية الذين وقف ضدهم وكاد لهم المكايد حتى تخلص منهم جميعا. الحكومة المدنية تضم متوترين مثل عرمان وخالد سلك أو خالد بونية والتعايشي ومن وراءهم المتوتر باكر فيصل. هؤلاء الركانة لا يصلحون رجال دولة ابدا ولا يفقهون في السياسات وغيها

  4. الذين يتصارعون في السودان علي السلطة تحت مسميات العسكرية و المدنيين هم نفسهم الذين تدمروا النسيج الاجتماعي و الديني و فصل الجنوب هم اصاحب الايدولوجية يمنية و اليسارية و معهم المرتزقة و الفسادين.

  5. نتمنى أن يتم فتح النار عليكم جميعاً سوى معارضين او في الحكومة؛ السودان يحتاج قوة مسلحة تقوم بجمع جميع لصوص السياسة في مكان كبير و تفتح عليهم النار حتى آخر رصاصة، بذلك سينعم السودان بالأمان و يستقر، و لكن كيف إلى ذلك سبيلا؟؟؟

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..