جوارديولا: تدريب ميسي شرف لي .. وهذا الموسم هو الأفضل للبارسا “فنيا”

كووورة ? محمد جبريل

قال بيب جوارديولا المدير الفني لبرشلونة الأسباني إن الموسم المنقضي هو الأفضل لفريقه من حيث المستوى الفني مشيرا إلى أنه نال الشرف لتدريب اللاعب ليونيل ميسي.

ونقلت الصحف الأسبانية من بينها صحيفة “سبورت الكتالونية” تصريحات على لسان بيب قال فيها “إنه الموسم الأفضل من حيث المستوى الفني، لقد قدمنا مفهوما جديدا لكرة القدم، وسنكون أفضل في الموسم القادم”.

وتأتي تصريحات جوارديولا بالرغم من فشله في الحفاظ على لقبي دوري أبطال أوروبا والدوري الأسباني حيث توج فريق تشيلسي الإنجليزي بالأول فيما استعاد غريمه ريال مدريد لقب الليجا بعد غياب دام 3 مواسم.

وامتدح المدرب الأنجح في تاريخ الفريق الكتالوني لاعبه ليونيل ميسي قائلا “إنه ليشرفني أن أكون مدرب أفضل لاعب في العالم، بل إنه الأفضل في التاريخ من وجهة نظري، ومن الصعب أن يتفوق عليه أحد”.

واستطرد بيب في إشادته بالنجم الأرجنتيني قائلا “لقد تعلمنا من ميسي معنى المنافسة، كنا سننجح في الفوز بالألقاب من دونه، ولكن بالتأكيد لم نكن لنتمكن من التتويج ب14 لقب من أصل 19 إذا لم يكن معنا”.

وأعرب مدرب البارسا أنه سعيد وراض عن الفترة التي قضاها مع الفريق الكتالوني ونجاحه لقيادته في الفوز ب14 لقبا خلال 4 مواسم، وأوضح إلى أنه يرغب في الخلود إلى الراحة بعض الوقت قبل أن يفكر في وجهته التدريبية المقبلة.

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..