تصريح صحفي حول زيارة وفد الحركة الشعبية شمال لاديس ابابا

تصريح من مكتب الشئون الانسانية بالحركة الشعبية لتحرير السودان شمال
عن التفاوض مع حكومة السودان للاغراض الانسانية

وصل وفدنا الي العاصمة الاثيوبية اديس ابابا مساء امس، ليتفاوض مع حكومة السودان بمساعدة الوسطاء ممثلا في الاتحاد الافريقي والايقاد، عن كيفية تطبيق مقترح الالية الثلاثية التي تقدمت بها الامم المتحدة والاتحاد الا فريقي وجامعة الدول العربية في فبراير 2012 الماضي ، بغرض ايصال المعونات الغذائية للمتأثرين في المنطقتين (جنوب كردفان جبال النوبة والنيل الازرق) خاصة المناطق التي تسيطر عليها الحركة الشعبية لتحرير السودان شمال. ويقود الوفد الرفيق نيرون فليب اجو وعضوية الرفيق هاشم اورطة والرفيق وليد حامد والدكتور احمد عبدالرحمن سعيد.

مبارك عبدالرحمن احمد
مستشار الاعلام والمعلومات
مكتب الشئون الانسانية بالحركة الشعبية لتحرير السودان شمال
23 يوليو 2012

تعليق واحد

  1. آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ شايتين وين يا امنجية يا اولاد …… ما جلسنا معاكم فى اديس ووقعتوا الاتفاق الاطارى مع نافع ،، وبلعكم الرئيس اتفاقكم ؟؟؟؟
    ما ادبكم الجيش الشعبى فى جبال النوبة واستولى على كل الريف وخلاكم محاصرين حصار الكلاب فى المدن؟
    ما بلعكم الجيش الشعبى كلامكم عن صلاة الابادة الجماعية فى كاودا؟
    الجبهة الثورية ما وراكم الويل وخلتكم تشوفوا النجار عز النهار؟
    التفاوض دا يا اولاد عشان تعرفوا من اجل القضايا الانسانية للمواطنين المحاصرين.
    اما الجيش الشعبى فانه يتمون ويتسلح من وزارة الدفاع وبالقلع ،، حتى المرتبات نستولى عليها من جيشكم.
    سيبوا المكابرة ،، واعرفوا حجمكم كويس .. ما فى اى تفاوض ولا اتفاق معاكم الا مع الجبهة الثورية ( الحركة الشعبية شمال ، حزب الامة نصرالدين ، الاتحادى الديمقراطى التوم هجو ، حركة تحرير السودان عبدالواحد ومناوى ، حركة العدل والمساواة ، جبهة كوش ) يعنى مشكلة دارفور ، مشكلة الشرق ، مشكلة التهجير فى الشمال ، مشكلة الجزيرة ، جبال النوبة ، النيل الازرق . كلها بقت حاجة واحدة ،، لانك ماشى التوج .. ماشى.

  2. الي كاودا .. كل الحركات و المليشيات التي ذكرتها نهبت و روعت و قتلت الأبرياء من أبناء شعبنا المفتري عليه الذي أصبح ملطشة يتلاعب بها الكيزان و هذه العصابات الفاجرة القاتلة التي ذكرتها . إذا سوف يتم حسابهم علي كل الذي إرتكبوهوا من جرائم جنبا الي جنب مع كل مجرمي هذا الوطن فالشعب لن يرضي أن تسرق ثورته ونضاله من قبل هولاء الجبناء العملاء الخونة فلن نرضي بأن نشارك في مثل هذه الجرائم ولن نكون مثل الذي يستجير من الرمضاء بالنار .

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..