سجن الحوت وبلاغات جنائية تلاحق الامبراطور..

من اخبار 2012 الفنية :

في الثلاثين من نوفمبر رفضت نيابة مدني وسط الإفراج عن فنان الشباب »محمود عبد العزيز« الموقوف على ذمة بلاغ التسبب في إحراق مسرح الجزيرة بمدني المقدم ضده من حكومة ولاية الجزيرة في القسم الأوسط مدني، وطالبته بدفع خسائر الحريق الذي أحدثته الجماهير بالمسرح والذي قدر بـ95 الفا من الجنيهات، وكان محمود قد القى القبض عليه بعد عودته للخرطوم في الثالثة صباحا من منزله بالمزاد وتم اقتياده الى دائرة الاختصاص بمدني وحبسه يومين على ذمة التحقيق ما ادى الى تجمهر معجبيه هناك واحتلالهم لشارع النيل بمدني ،الحوت اخلى سبيله بعد 48 ساعة بالضمان العادي .
بينما واجه الامبراطور احمد الصادق بلاغات جنائية متكررة من قبل مواطنين اثر تغيبه عن تعاقدات حفلات ابرمها معهم الى فتح بلاغات جنائية ،حيث قال المواطن دفع الله السيد انه شرع في تدوين بلاغ ضد الفنان ومدير أعماله بود مدني بعد تخلفه عن احياء حفل وقبض العربون،الذي بلغ 6 الاف جنيه لإحياء حفل زفاف ابنة شقيقه إلا إنهما لم يحضرا الحفل ولم يعيدا المبلغ.
كما تم فتح بلاغ جنائي في مواجهته اكتوبر الماضي بالقسم الشمالي الخرطوم وذلك بسبب تخلفه عن حفل تخريج طلاب جامعيين بإحدى الصالات وتخلف عن حفل بالثورة وتم تدوين بلاغ بقسم المهدية وطالب عديدون تدخل مجلس المهن الموسيقية لمنع فوضى الفنانين وتخلفهم بعد استلام عربون ومقدم عقد الارتباطات الفنية لاحياء المناسبات.

الرأي العام

تعليق واحد

  1. دي فوضى لارقيب ولا حسيب على كيفهم اقبضوا في العرابين ويزوغون مفروض اكون في حساب عسير يعنى اولا ارجعوا العربون ثم يسجنوا اقل شي سنة كاملة ويمنعون من الغناء سنتين عشان اعرفوا الفوضى البعملوا فيها بلا مدير اعمال بلا فنان كلهم منافقين

  2. يعنى الواحد يقنع من الفنانين ديل ده لو عنده نيه يجيبهم .. المهم مفروض الناس تأخذ الحذر من هؤلاء المجرمين وليس فنانين .. ايه الفرق بينهم وبين سماسرة العربات والأراضى كله نفاق ..اذا هنا ضاعت هيبة الفنانين … هل فى السابق سمعتوا مثل هذه الأخبار من الفنانين الكبار أمثال وردى وممد الامين والكابلى ومحمد ميرغنى وابراهيم عوض وعبدالعزيز محمد داوؤد وخضر بشير هؤلاء اهل الفن ماسمعنا منهم امثال هذه الالاعيب .. هؤلاء جاءوا مستجدين على نعمة المال ماصدقوا انفسهم فكل من هب ودب عايز يغنى وقال عامل ليه رجل اعمال ههههههههههههههههه .

  3. يا جماعة مين هو احمد الصادق ومين هو الحوت؟؟؟؟ بلد منتهية والناس بتدفع قروش للحفلات!!!! اغانى بنسمع فيها من بداية الاذاعة والتلفزيون يعنى مرحلت الطرب بيها انتهت.
    يا شباب بطلو الكلام الفارغ والمطالبة بسفاسف الامور شوفو بلدكم ماشة على وين؟

  4. هذي زمانكي يامحازل فمرحي أ هولا فنانين السودان ونجومنا ومن اجلهم تقفل شارع النيل في مدني البشير عنده حق يحكمكم 23 سنة وانتظروا ذيوا لسة

  5. مهازل واحد من حمير الصادق وعاملين ليهو قومة وقعدة ؟؟ نهيق وصراخ فى الفاضي .حليل زمن الفن الحقيقي واهلو . واحد يطلق علي نفسو الأمبراطور كيف أمبراطور يعني ؟؟ بيغني اغاني الغير يطلق علية أمبراطور ؟؟ طيب وين امير العود حسن عطية وين ملك الجاز شرحبيل احمد!! وين وردي محمد الأمين مين فيهم يستحق هذا اللغب ؟؟ فعلاً شعب عجيب يستحق أن يحكم من قبل الحرامية وتجار الدين الأنقاذين المنبرشين المنبطحين والله يستر كم سنة جاية من حكم البشير ……

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..