مقتل فتاة على يد عصابة نهب بالخرطوم

لقيت فتاة حتفها طعنا على يد أفراد عصابة مجهولة حاولت نهب حقيبتها بالشارع العام وعند مقاومتها لهم سددوا لها طعنة في منطقة البطن ثم ولوا هاربين بمنطقة جنوبي الخرطوم ، واثر تلقي الشرطة للبلاغ هرعت لمكان الحادثة وقامت بمحاولة لإسعاف الفتاة بيد أنها لقيت حتفها متأثرة بالطعنة وعلية تم فتح بلاغ بالحادثة وبموجب أمر تشريح من النيابة أحيلت جثة الفتاة لمشرحة الخرطوم للكشف عليها بواسطة الطبيب الشرعي ومن ثم باشرت الشرطة إجراءاتها في التحقيق حول الحادثة بغية الوصول للجناة .

اليوم التالي

تعليق واحد

  1. صدقونى هذه العصابات المسلحة كلها من جماعة المتردين.. مناوى كفراوى والقبيح والصهيونى الاخر

  2. اين الامن ياسيادة الوالي الخرطوم كل يوم نسمع عصابة مجهولة سرقت وقتلت نهبت صار الامن ومفقود
    في ولاية الخرطوم المواطن غير امن على نفسه وعرضه وانت تقول الخرطوم امنه كيف ذلك اذا الامن ماقادر يحقق الامن للمواطن بكره سوف تصل الجبهه الثورية للخرطوم

  3. الامن في العاصمه الخرطوم بقي من الصعب وجوده عصابات سرقة محلات وسرقة المواطن وهو بتكلم بالموبايل الله السمتعان

  4. ده في الخرطوم محل الحكومة ؟؟؟؟ حسبنا الله ونعم الوكيل فيكم . اين الشرطة اين الكاميرات اين اين اين اين !!!!!!!!!!!!!!!!!!

  5. السودان صار شي صعب كل يوم نهب وقتل لو عندك جوال سامسنج عتبر انت من عداد الموتة ويك من الجالكس وايفون وتمشي علي رجليك انت الغنيمة الدايشة

  6. والله شي مؤسف سرقه شنط البنات بالمواتر – دي اصبحت الموضه في ايامنا هذه – بعرف بنت في كافوري مربع 9 في اكتر مكان امن * هههههههههههههههههههههه * امس الاثنين و هي جايا من عملها واحد خطف شنتطتا فيها اوراق مهمه جدا و موبايل و فلوس و كروت بنك- السؤال هل البوليس و المباحث في عطله الايام دي؟ ام كلهم هجرو الوظائف و جروا للتنقيب عن الدهب؟ وهل وزير الداخليه غلبتو الحيله؟ ام عايش في بيات صيفي ؟؟؟

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..