المنتخب الوطني يتعادل سلبياً مع هلال الفاشر

تعادل المنتخب الوطني السوداني لكرة القدم سلبياً مع فريق هلال الفاشر أحد أندية الدوري الممتاز في المباراة التي جرت بينهما عصر الخميس بالفاشر، ونقض الحكم – بداعي التسلل – هدفاً للمنتخب الوطني أحرزه محمد كوكو في الشوط الأول.

> وفي الشوط الثاني لعب المنتخب بتشكيلة جديدة، وتقلد اللاعب منتصر فرج الله شارة القيادة، ولم يفلح هجوم أي من الفريقين في تسجيل أي هدف لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي.

>وكان الاتحاد السوداني لكرة القدم أوضح الخميس أسباب عدم قيام المباراة الودية بين المنتخب الوطني السوداني ونظيره الكيني، في يوم الفيفا للمباريات الودية، مبيناً أنه أرسل دعوة مكتوبة للاتحاد الكيني لكرة القدم لأداء مباراة ودية في الخامس من مارس بمدينة الفاشر، وسبق ذلك اتصال مباشر مع رئيس الاتحاد الكيني أكد خلاله قبول الدعوة وتسلم الاتحاد السوداني موافقة مكتوبة، تم على ضوئها مخاطبة الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”.

>وأبان الاتحاد السوداني أنه أرسل تذاكر السفر لبعثة الفريق الكيني التي وصلت الخرطوم، ولكنه تفاجأ في وقت متأخر من مساء الأربعاء برفض المنتخب الكيني لأداء المباراة نتيجة لضغوط مارسها بعض اللاعبين على رئيس البعثة.

وكالات

تعليق واحد

  1. انتو المدرب الفاشل صاحب الثلاثيات ده مش استقال او اقالوه الجابو تاني

    راجع شنو والله هو مع هلال الفاشر ماعمل نتيجه ومبارك سليمان كانت له صولات

    في الدورة الاخيرة التي كان صقور الجديان فيها الوصيغ 0

    يابتاعين الاتحاد طالما انتم مصرين علي وجود مازدا كمدرب للصقور اسال الله

    العلي العظيم بحق هذه الجمعة ان كل مباراة تتغلبوا فيها مش بالثلاثه ولكن

    بالاربعة والخمسة . الله يلعنكم الله يلعنكم الله يلعنكم

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..