كوستا وويلبيك .. مواجهة ذات طابع خاص

كووورة

تتجه أنظار الجميع إلي قمة الدوري الإنجليزي وديربي مدينة الضباب بين تشيلسي وأرسنال في الجولة السابعة من البريمييرليج على ملعب ستامفورد بريدج يوم الأحد المقبل، وستشمل المباراة المرتقبة مواجهات ثنائية ومقارنات متوقعة وخاصة بين دييجو كوستا وافد البلوز الجديد وداني ويلبيك وافد أرسنال الجديد

كوستا المنتقل من أتلتيكو مدريد الإسباني، أصبح من أقوى مهاجمي البريمييرليج بعد فترة قصيرة قضاها داخل جدران ” ستامفورد بريدج” ، حيث أصبح السلاح الأول الذي يضرب به جوزيه مورينيو المدير الفني لتشيلسي خصومه بسبب مهارته الكبيرة في إقتناص الأهداف وخاصة من داخل منطقة الجزاء.

اللاعب البرازيلي الأصل والإسباني الجنسية المنضم للبلوز الصيف الماضي خاض 6 مباريات في الدوري الإنجليزي، لكن المفأجاة أن اللاعب أعاد البريق والقوة المفقودة في الخط الهجومي ، حيث أحرز 8 أهداف وتصدر هدافي المسابقة ، بعدما كان يعاني البلوز من عقم تهديفي واضح المواسم الماضية.

في المقابل داني ويلبيك انتقل لأرسنال من غير سابق تخطيط ، حيث سعى أرسين فينجر المدير الفني للجانرز لتعويض غياب الفرنسي أوليفير جيرو الذي تعرض لإصابة تبعده 3 شهور بداية الموسم.

المهاجم الإنجليزي الدولي تعرض لانتقادات كبيرة فور انتقاله من مانشستر يونايتد، كحال أرسين فينجر الذي نال قسطًا كبيرًا ، حيث كانت الجماهير تنتظر منه مهاجم من الطراز السوبر، لكن سرعان ما رد المهاجم على هذا الهجوم عندما قاد منتخب بلاده لفوز بهدفين نظيفين على سويسرا على ملعب سانت جاكوب ضمن منافسات تصفيات أمم اوروبا.

المهاجم الصغير خاض 3 مباريات في الدوري الإنجليزي أحرز هدفًا وحيدًا، لكنه عاد مؤخرًا وانتفض بثلاثية في دوري أبطال أوروبا في شباك جالطة سراي التركي في دور المجموعات خلال المواجهة التي انتهت لصالح الجانرز بأربعة أهداف مقابل هدف، بينما لم ينجح كوستا في إحراز أهداف أوروبية .

المواجهة المرتقبة ستكون مهمة للغاية للاعبين المتميزين حيث سيحاول كوستا إثبات أنه المهاجم الأفضل في البريمييرليج، بينما سيسعى ويلبيك لإثبات أنه الخيار الأفضل لفينجر وسيعمل على كسب ثقة الجماهير التي لا تزال تنتظر صحوة محلية. .

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..