مورينيو: لا يهمني غياب بنزيمة وهيجواين .. ولا زلت صغيرا على اعتزال التدريب!

EFE ©

أكد البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لنادي ريال مدريد اليوم أنه مازال صغيرا حتى يفكر في اعتزال التدريب، وأنه مازال يرغب في الفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا مع فريق جديد.

وأوضح مورينيو في تصريحات لصحيفة (توتوسبورت) الإيطالية اليوم قائلا “كما قال (مدرب مان يونايتد سير أليكس) فيرجسون من قبل أنه أصبح في سن كبيرة على ترك التدريب، أقول أنني مازلت شابا للتفكير في الاعتزال”.

وأشار المدير الفني البرتغالي إلى أنه منذ وصوله إلى دبي لحضور مؤتمر الرياضة هناك، وأنه استطاع التفكير جيدا، والتقى بالعديد من الأصدقاء من بينهم دييجو أرماندو مارادونا وفابيو كابيللو، ووصل في النهاية لفكرة أن كرة القدم متغيرة بشكل كبير، وأن الشيء الوحيد الذي لم ولن يتغير أن المدرب هو من يصنع الفريق.

وعن دوري أبطال أوروبا أكد مورينيو أنه يرى أن يوفنتوس الإيطالي أحد أكبر الفرق المرشحة لحصد البطولة هذا الموسم، وأن كل ما ينقصهم هو مهاجم لدعم الخطوط الأمامية وأن هذا يعتبر شيء جيد للفرق الأخرى.

وأكد المدير الفني البرتغالي أنه يستطيع قيادة الريال حتى لو زادت فيه الغيابات قائلا “لا يهم غياب “كريم” بنزيمة أو “جونزالو” إيجواين، فبنية الفريق هي الأهم والدليل ما فعلته مع بورتو في 2004 ، ولو كان أحدكم نسى، فهذا الفريق فاز بدوري أبطال أوروبا”.

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..