مي حريري تصاب بالفزع من تسمم فتاة بمقلب كوميدي

أصيبت الفنانة اللبنانية مي حريري بالفزع عندما شاهدت فتاة تشارك في تصوير كليبها "خطو مسكر" تسقط على الأرض إثر تناولها قطعة حلوى مسممة، وظلت مي تصرخ، وتطالب بسيارة للإسعاف، إلى أن اكتشفت أن الأمر لا يعدو "مقلبا" من برنامج كوميدي لبناني يدعى ""ضرب مبكل".

وقالت الفنانة اللبنانية : إن المقلب كاد يجعلها تبكي، خاصة وأنه كان متقنا للغاية، مشيرة إلى أنها تعرضت لمقلب من فريق البرنامج ذاته في مصر؛ إلا أن رد فعلها كان أخف وضحكت يومها.

المقلب جاء بالاتفاق مع إيلي مندلق، مدير أعمال الفنانة اللبنانية، وبدأ عندما دخلت مي لتبديل ملابسها من أجل تصوير المشهد الأول بالكليب، فتفاجأ فور خروجها بسقوط فتاة على الأرض، نتيجة تسممها من قالب الحلوى الذي أحضره أحد أفراد العمل للاحتفال بعيد ميلاده بأول يوم من تصوير الكليب، مما دفع مي للصراخ، والاستغاثة بالحاضرين لطلب سيارة إسعاف، لكن أحدا لم يجب، أو يتفاعل معها.

في سياق آخر؛ لفتت الفنانة اللبنانية إلى أنها حاولت من خلال الكليب الأخير "خطو مسكر" تسليط الضوء على موضوع الخيانة التي باتت موجودة بشكل كبير في مجتمعاتنا.

وأضافت أنه مع انتهاء كلمات الأغنية التي تقول "خطو مسكر، نام مبكر، كل ليلة بغفا على صوتو، الهيئة الليلي ما تذكر" يظهر للمشاهد أن الشاب خائن، ولذلك هاتفه مغلق أي "خطو مسكر".

"خطو مسكر" من كلمات فارس إسكندر، وألحان سليم سلامة، والتوزيع لعمر صباغة.

وعن خطها "هاتفها" وتوقيت إغلاقه، قالت إنها في حياتها العادية تغلق خطها في وجه أي شخص يزعجها؛ تجنبا لحدوث مشكلة، أو التفوه بعبارات قاسية.

الكليب أضر شعري

من جانب آخر؛ قالت حريري إن شعرها دمر من كثرة تغيير لون الصبغات خلال تصوير "خطو مسكر" مع المخرج سام كيال، والذي اعتمدت فيه على 7 إطلالات مختلفة، بحيث جمعت الصورة الجمالية للعمل، وملاحقة الموضة.

وفي الوقت الذي أكدت فيه عدم انتوائها دخول عالم التمثيل لما يتطلبه من جهد، ولاستحواذه على وقت الفنانة، لدرجة لا تتناسب مع ظروفها كأم؛ لفتت إلى أنها قد تفكر في خوض تجربة الفوازير عندما تكبر ابنتها وليس الآن.

وأوضحت أنها تستمد سعادتها من أمومتها فـ"المال والبنون زينة الحياة الدنيا"، ثم عادت وقالت: "بس الفن والأمومة حلوين".

وأضافت: "على أي حال بعد الممثلة المصرية شريهان ليس هناك من أحد يقدم فوازير، وإن كانت نيللي جيدة، وإنما ليست مثل شريهان".

شاكيرا لن تضيف لراغب

وعن تفاصيل الديو الذي كان من المفترض أن تقدمه مع الفنان الغربي "شاكي"؛ قالت إنه لم يتابع العمل، مع العلم بأنها التقت به في الأردن، مؤكدة ألا شيء قريب بينها وبينه. مضيفة: "هي تفكر في ديو مع فنانة، وليس فنانا؛ لأن الفكرة جديدة".

وفي سياق مناقشة ما يضيفه الديو للفنان؛ أشارت إلى أن شاكيرا لن تضيف للفنان اللبناني راغب علامة، لكونها قدمت معه ديو؛ لأنه في الأصل وصل إلى القمة ولا يحتاج إلى مزيد من الدعم فهو "سوبر ستار وشاكيرا كذلك"، مضيفة: "الجميل في علامة أنه يدعم الفنان الذي يظهر معه، تحب أغنياته كلها، وعلى المستوى الشخصي يتمتع بنفسية جميلة واحترام كبيرين".

mbc

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..