صندوق النقد الدولي : إجراءات زيادة الاسعار التي اتخذتها حكومة السودان ” شجاعة “

وصفت بعثة من صندوق النقد الدولي الإجراءات الاقتصادية التقشفية التي اتخذتها حكومة السودان ب?الشجاعة? . وقال رئيس البعثة إدوارد الجميل لدى اجتماعه بوزير المالية، علي محمود، أمس، إن الاقتصاد السوداني يواجه تحديات كبيرة بعد انفصال الجنوب وخروج نفطه من الإيرادات العامة . وأوضح أن زيارة البعثة للسودان تستهدف متابعة وتقييم الأداء الاقتصادي ضمن برنامج متابعة الأداء في الدول الأعضاء وعرض التقارير على مجلس إدارة الصندوق لمساعدة الدول الأعضاء بالمقترحات الملائمة والاستشارات الفنية .

الخليج

تعليق واحد

  1. اهو صندوق النقد دا ونصائحه الحا يجيب اجلكم بإذن الله … يلا يا علي محمود إن شاء الله قبل ما تطبق نصايحو تكون في الزبالة

  2. إذا قال لك صندوق النقد الدولي إن حكومة ما اتخذت إجراءات شجاعة فماذا يعني ذلك؟ يعني باختصار أن الشعب جبان ومقهور وأن الحكومة ديكتاتورية مستبدة. لأن ما قاد إلى هذا الوضع هو السياسات الخاطئة المتراكمة وسكوت الشعب عن الفساد والانفراد بالسلطة واستبعاد الكفاءت لحساب الكيزان حماة النظام الشمولي. لقد ظلوا يرتكبون الخطأ تلو الخطأ ويحققون الفشل تلو الفشل والشعب مضطهد ومغيب، والنتيجة معاناة المواطن السوداني أشد المعاناة في مازال أهل النظام يتمتعون وينعمون بإيرادات الدولة عندما كان لها إيرادات ويتقاسمون هذا الشحيح الذي بقي منها. لا يوجد شعب عزيز كريم في الكرة الأرضية يرضى أن تحكمه طغمة فاسدة باسم الدين وتورده المهالك باسم الدين ويسكت هذا السكوت الذي يشبه موت الضمير وموت الحس الوطني وموت النخوة والرجولة والخنوع للذل والهوان. فليقل لي أي منكم أن صندوق النقد الدولي ساعد دولة في النهوض من كبوتها، إن كل وصفاته مثل وصفات الطبيب الجاهل تزيد المرض وتسبب مضاعفات خطيرة.

  3. ياخوانا ما تفهمو الراجل غلط ,,
    الراجل قصدو انه اى حكومة حتتصرف تصرف زى تصرف الكيزان برفع الدعم وموجه الغلاء الحاصلة
    فى البلد دى مصيرها الزوال لكن انتو قدرتو ترهبو الناس وتقعدو

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..