المريخ يمنح مهاجمه النيجيري كلاتشي الفرصة الأخيرة للتجديد وفق شروط جديدة

تضاءلت فرص استمرار المهاجم النيجيري الحاصل على الجنسية السودانية كلاتشي اوسونو مع ناديه الحالي المريخ السوداني عقب إصراره على مغادرة الخرطوم والتوجه إلى بلاده قبل اكتمال المفاوضات بين الطرفين، رغم أن الإدارة التنفيذية بالمريخ أبدت حرصها على استمرار كلاتشي لموسم إضافي شريطة أن يتم تخفيض راتبه أو تقليل مقدم العقد مع الإبقاء على الراتب ذاته وقدره عشرة آلاف دولار.

وكان كلاتشي قد ألمح في تصريحات صحفية في وقت سابق بانتقاله إلى الدوري التايلاندي بالتحديد مع فريق تيروساسانا بعد أن شعر بان المريخ ليس متحمساً لإبقائه.

وفي حال إصرار كلاتشي على موقفه الرفض على الاتفاق خلال الفرصة التي منحته إدارة المريخ حتى نهاية الأسبوع الجاري لحسم أمره والعودة للتوقيع على العقد الجديد، سيفتح المجلس مفاوضات جديدة مع مهاجم نادي دجلة المصري هداف المنتخب الأثيوبي صلاح سعيد للبحث عن مهاجم بديل لتغطية غياب كلاتشي، بعد أن حسم الأحمر صفقة مواطنه هداف سان جورج الأثيوبي أوكيدي الذي سيكون أول المحترفين الجدد الذين سيوقعون في كشوفات المريخ نهاية الأسبوع الجاري.

والجدير بالذكر أن ثنائي أهلي شندي المدافع النيجيري مالك اسحاق و ولاعب الوسط المدافع المالي باسيرو بامبا سيلحقان بصفوف المريخ في خانات اللاعبين المحليين نسبة لحصولهما على الجنسية السودانية، وربما يوقع النجمين في اليوم الثاني او الثالث من التسجيلات الشتوية التي ستبدأ في العاشرة من صباح يوم غدٍ الأحد بكل الاتحادات المنضوية تحت لواء الاتحاد السوداني لكرة القدم، في حال إكمال الإجراءات الإدارية التي يجري الترتيب لها مجلس إدارة النادي ممثلًا في إدارة المكتب التنفيذي، علمًا بأن المجلس قرر في وقت سابق تنفيذ ما جاء في تقرير المدير الفني الألماني مايكل كروجر خاصة في عملية ترشيح اللاعبين الذين سيتم الاستغناء عن خدماتهم عبر الشطب المباشر أو الإعارة للأندية الأخرى.

كووورة

تعليق واحد

  1. نصيحة للمريخاب لا تطلقوا سراح الأباتشي أدوهو 20 ألف دولار في الشهر هو إنتو ضاربكم فيها حجر الدغش…. قال الأباتشي قال

  2. دي مشكلتكم يافتفت إنتو مسجلنو عشان الهلال وحتى لو إفترضنا ذلك جاب كم قون في الهلال في الدوري ما عادي الناس قاعده تردد في إستادكم نحن …….. الباقي تمو براك آخر مرة كانت 3/2 دي نسيتوها ؟؟؟؟؟ أتحداك أذكر لى جاب قون وين في البطولة الأفريقية دا بالله يستحق عشرة جنيه؟؟؟؟؟ لاقين المال السايب دا تتفاصحوا!!!!!

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..