أهم الأخبار والمقالات

لجنة ازالة التمكين بنهر النيل تستعين بمحامية فاسدة

عطبرة: الراكوبة

أفادت مصادر موثوقة الراكوبة بأن المحامية م. ع. ب. قامت بتزوير إيصالات مالية مستخرجة من القضائية.

وأعطت “منال” هذه الإيصالات لموكلها بعد أن أوهمته بقيامها بشراء أرض، وأنها حولتها باسمه في تسجلات الأراضي بعد أن استلمت منه قيمة الأرض.

وعند تقديمه الايصالات لتسجيلات الأراضي فوجئ بأن الأرض ليست بإسمه.

وشك موظف التسجيلات في الايصالات وأنها مزورة ومستخرجة بأسماء موظفات الحسابات في المحكمة ومن هنا بدأت القصة.

وتم فتح بلاغ من إحدى المحاسبات التي تم التزوير باسمائهن. وتم التحري والتحقيق ووصل الأمر إلى رفع الأمر للنائب العام لطلب رفع حصانة المذكورة.

ولكن حتى هذه اللحظة لم يتخذ اي اجراء حيالها لأكثر من عامين والأدهيى أن هذه المحامية المزوِّرة الآن عضو لجنة إزالة التمكين بولاية نهر النيل.

‫4 تعليقات

    1. هذا الخبر من فبركات الكيزان لتشوية سمعة لجنة تفكيك التمكين

      سوف يصرخووووون

  1. يازول نهر النيل براها دا السودان كلو أصبح فاسد وخاصة إقليم كردفان شلة لصوص من المحامين يزورن ويرشون القضاة والشرطة وحتى والسجون والجيش منزل فاضي أو قطعة أرض تباع بشهادة بحث وأوراق رسميه ولم يخلوا منزل او قطعة أرض خاليه الا تم استخراج أوراق لها وبيعها عدة مرات ويتم التلاعب في الاراضي بواسطة الزاني نشري التوم الذي عينه احمد هارون بعد ان كان قاضي استيناف كما الفساد في سجلات الاراضي بكل بساطة تمزق اوراقك وبستخرجون اواراق جديدة اما اذا ذهبت إلى المحكمة الله يديك طولة العمر أمثال اللص الذي عين رئيس مجلس إدارة نادي الهلال مؤخرا غير المدعوا صديق زبالة واخطرهم الأعرج وصدق الذي قال كل ذو عاهة جبار

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..