المريخ يعود للخرطوم ويدخل في معسكر مغلق استعدادا للهلال

عادت بعثة فريق الكرة بنادي المريخ السوداني، إلي الخرطوم الأربعاء قادمة من مدينة بورتسودان بشرق السودان حاضرة ولاية البحر الأحمر بعد أن خاض الفريق المواجهة الودية الإفريقية أمام كمبالا سيتي الأوغندي في إطار مهرجان السياحة والتسوق انتهت بفوز الفريق الأحمر بهدفين مقابل هدف.

وكان المريخ قد أجرى باستاد بورتسودان صباح اليوم حصة تدريبية ناجحة بحضور ومشاركة جميع اللاعبين الذين تدربوا بشهية مفتوحة استعداداً لقمة أعياد الاستقلال المحدد لها الثامنة من مساء يوم السبت المقبل، وركز المدير الفني جارزيتو على تصحيح الأخطاء التي صاحبت أداء الفريق خاصة البطء الذي لازم عدداً من اللاعبين في خطي الدفاع والوسط.

وقال عبد الصمد محمد عثمان رئيس القطاع الرياضي أن الفريق سينتظم يوم غدٍ الخميس عقب المران المسائي مباشرة المقام بملعب الأكاديمية بالخرطوم في معسكره المغلق بفندق برادايس، وسيقوم الجهاز الفني باختيار قائمة تضم عشرين لاعباً قد يضاف إليها الثنائي أيمن سعيد وبلة جابر استعداداً للقاء القمة المنتظر.

وأبدى عبد الصمد ارتياحه للأداء الطيب والمقنع الذي قدمه الفريق أمام كمبالا واعتبرها تجربة ودية ناجحة بعيداً عن منظور النتيجة التي انتهت عليها.

من جهة أخري، يعود إلى الخرطوم مساء الغد نجم وسط المريخ المصري أيمن سعيد قادماً من العاصمة المصرية القاهرة بعد أن قابل الطبيب هناك على خلفية تعرضه لإصابة بالعضلة الضامة.

وفي سياق أخر يعقد مجلس إدارة نادي المريخ مؤتمراً صحفياً الساعة الحادية عشرة من صباح غدٍ الخميس بفندق السلام روتنا ، وذلك لتوقيع عقد رعاية مع شركة نازو للدعاية والإعلان.

كوورة

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..