منتخب السودان يستهل مشواره في سيكافا بفوز مريح على إريتريا

إستهل المنتخب السوداني الأول لكرة القدم مشواره ببطولة كأس التحدي لمنتخبات شرق ووسط أفريقيا السنوية “سيكافا” والتي تنظم منذ العام 1972, بفوز مريح اليوم على نظيره الإريتري بنتيجة 3-0 وذلك في إفتتاح مباريات المجموعة الثالثة التي تضم ايضا منتخبا أوغندا ورواندا.

فعلى ملعب ضاحية مشاكوس الواقعة الجنوب الشرقي للعاصمة الكينية نيروبي لم يواجه السودان أي صعوبات في إيداع ثلاثة أهداف عن طريق كل من صلاح الجولي بالرأس في الدقيقة الخامسة ثم هدف بالقدم اليسرى من ذات اللاعب 27 من صناعة المهاجم نادر الطيب, بينما تكفل مهند الطاهر بتأمين النتيجة بالهدف الثالث في الدقيقة 33 ويعتبر الهدف من أجمل أهداف البطولة حتى الآن وذلك حينما إستفاد من خروج حارس إريتريا خارج مرماه فأرسل الكرة عالية خلفه في المرمى الخالي من قرب دائرة الوسط, ولم يقدم المنتخب الإريتري مردودا فنيا جيدا يقلق به السودان, ولكنه قاسم السودان السيطرة في الشوط الثاني الذي شهد دخول عنكبة مهاجم الخرطوم الذي اقلق دفاع إريتريا وضاعت منه أكثر من فرضة مضمونة.

وسوف يؤدي السودان مباراته القادمة يوم الإثنين الثاني من ديسمبر بذات ملعب ماشاكوس في تمام الساعة الثانية بعد الظهر ضد رواندا.

كووورة

تعليق واحد

  1. فوق فوق سودانا فوق…
    سير سير يا البشير…
    الله اكبر ..
    الله اكبر ..
    لا اله الا الله محمد رسول الله..
    هي لله هي لله ..لا للسلطه ولا للجاه.
    سير سير يالبشير.

  2. لو سمحت ي كاتب المقال صحح العنوان ,, عليك ان تكتب منتخب الكيزان وليس السودان كما عليك ان تصحح مقدمه المقال بعباره استهل المتخب الكيزاني الاول وليس كما ذكرت انت اعلاه
    وشكرا

  3. هنت يا سوداننا اليوم علينا ..؟!..الناس وين وانحن وين ..؟؟..غانا والتي تعتبر من المؤسسين معنا للإتحاد الافريقي تنافس في المربع الذهبي لكأس العالم ومصر وحتى اثيوبيا ونحن نهلل للفوز على اريتريا..؟؟..في سيكافا..؟؟

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..