جوارديولا يحضر لمذبحة لاعبين في مانشستر سيتي

كووورة
كشفت مجلة “فرانس فوتبول” عن القائمة السوداء للإسباني بيب جوارديولا، مدرب بايرن ميونيخ الألماني حاليا ومانشستر سيتي الإنجليزي الموسم المقبل، حيث يسعى جوارديولا للتخلص من 11 لاعبا في قائمة سيتي الحالية قبل بداية الموسم المقبل.

وتضم قائمة اللاعبين الذين يفضل جوارديولا استبعادهم من قائمة مانشستر سيتي مع بدء مهمته مع الفريق الصيف المقبل، نجوم في حجم الإيفواري يايا توريه ومواطنه ويلفريد بوني والفرنسي سمير نصري ومواطنيه بكاري سانيا والياكيم مانجالا والأرجنتيني بابلو زاباليتا ومواطنه مارتين ديميلكيس والبرازيلي فرناندينيو والبلجيكي فينسنت كومباني وحارس المرمى الانجليزي جو هارت.

وأشارت المجلة الفرنسية الى أن علاقة يايا توريه، لاعب برشلونة السابق، لم تكن جيدة مع مدربه السابق جوارديولا، لذلك من المقرر أن يجهز لاعب الوسط الايفواري حقائبه للرحيل عن مانشستر الصيف المقبل، وهو ما أكده مدير اعمال يايا توريه لشبكة “سكاي سبورتس”.

وبسبب تراجع أداء سمير نصري وزاباليتا وديميلكيس ومانجالا وبوني وسانيا وكبر سنهم وكثرة إصابات كومباني، يفضل جوارديولا التعاقد مع لاعبين جدد في نفس مراكزهم، وهو نفس الأمر بالنسبة لجو هارت الذي يفضل عليه جوارديولا التشيلي كلاوديو برافو حارس برشلونة.

تعليق واحد

  1. جراديولا منذ أن ترك برشلونة لم يفعل شيئا في ميونيج
    بلأنه في برشلون العقل المفكر كان هو كرويف
    ولما توفي كرويف برشلون انكشف في اول اختبار وخسر امام ريال مدريد في ملعبة وكاد ان يخسر امام اتليتكو مدريد

    السيتي سوف يخسر خسارة كبيرة بالتعاقد مع القرد يولا

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..