ليس الفوز بالمونديال.. "الأبوة" حلم ميسي الأكبر

اعترف الأرجنتيني ليونل ميسي نجم برشلونة الإسباني أن حلم حياته في المرحلة الحالية ليس الفوز بكأس العالم مثلما يتوقع الجميع، ولكن أن يصبح أبا.

وقال ميسي في تصريحات نقلتها صحيفة كاراس الأرجنتينية: "أحلم أن أصبح أبا"، مضيفا: "في كرة القدم تواجهك الكثير من الأسئلة الصعبة، ويمكن بسهولة أن تصبح غير مستقر، لكن مع الدعم الذي أحصل عليه من عائلتي جعل الأمور تسير بشكل طيب".

ويعيش ميسي مع صديقته أنطونيلا روكوتزو قصة حب منذ الطفولة، حيث يعرفها منذ أن كان عمره خمس سنوات ويعيشان في مدينة روزاريو الأرجنتينية.

وعن أنطونيلا، قال نجم البرسا الساطع: "تابعت أنطونيلا وهي تكبر، مثلما هي تابعتني وأنا أكبر. عائلتانا تعرفان بعضهما البعض، لذلك لم أشك أبدا في مشاعري تجاهها".

وكان الكاتب الصحفي ليوناردو فاتشيو قد أصدر كتابا عن النجم الأرجنتيني، أكد فيه أن ميسي يعيش في عزلة كبيرة، وهو ما أكد عليه فتى البرسا الذهبي في تصريحاته.

وتابع: "في الحقيقة أنا أعيش حياة طبيعية جدا. وأفضل أن أعيش بهدوء في بيتي، وعندما أذهب للتسوق، أفعلها في هدوء ودون ضجة كبيرة حولي".

كما أكد فاتشيو أن النجم الأرجنتيني يكره القراءة ومشاهدة التليفزيون، وعادة ما يمل سريعا من الهوايات، وهو ما اعترف به ميسي أيضا.

واستطرد: "مللت من لعب البلاي ستيشن وألعب قليلا للغاية الآن. علي أن أتعامل مع الآمال المنشودة علي حاليا".
Eurosport

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..