عبد الرحمن الصادق يلتقي القائم بأعمال السفارة الأمريكية

الخرطوم (سونا) التقى العميد ركن عبد الرحمن الصادق المهدي مساعد رئيس الجمهورية بمكتبه بالقصر الجمهوري اليوم بالقائم بأعمال السفارة الأمريكية بالإنابة وتناول اللقاء العلاقات السودانية الأمريكية والسبل المتاحة لتطويرها وتقدمها لآفاق أرحب.

وقدم السيد مساعد رئيس الجمهورية للقائم بالأعمال الأمريكي شرحا حول ما حواه خطاب السيد رئيس الجمهورية حول فتح أبواب الحوار مع الأحزاب السياسية ومكونات المجتمع المدني لوضع الأُطر والتوافق على منهج لتنفيذ القضايا الاستراتيجية يشارك فيه الجميع.

وأوضح مساعد رئيس الجمهورية للقائم بالاعمال ردود الفعل من الأحزاب والقوى الوطنية حول مضامين خطاب رئيس الجمهورية والتي وجدت اصداء ايجابية مؤكدا له ان الأجواء العامة في السودان مؤاتية لحوار سيعطى ثماره قريباً.

ومن جانبه أكد القائم بالأعمال الامريكي أن بلاده تتابع هذه الخطوات الهامة على الساحة السياسية السودانية وتشجع الحوار المثمر وعبر عن ارتياح حكومته لما قدمه السودان تجاه الناجين من العنف بجنوب السودان ودعمه لمبادرة الايقاد الرامية لتنفيذ اتفاق وقف العدائيات والتوصل الى حل سلمي للازمة في دولة جنوب السودان.

تعليق واحد

  1. الراجل ده رقوهو عميد بتين..؟ حسب ما سمعت من احد ضباط الجيش السوداني انه لم تخرج من اي كلية حربية.. و كنت اظن انه درس بالكلية الحربية البريطانية ( ساند هيرست)..

  2. ******** حفيد غردون مزيف ******* سيناتور مزيف ****** الله يستر ما يكون القائم بالاعمال كمان مزيف **********

  3. ود الصادق المهدي .. هو زاتو حفيد مزيف .. ياعمك المهدي جدهم زاتو مزيف .. بدليل انه طلع مش المهدي المنتظر ..

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..