أخبار الرياضة

حذفها لاحقا.. جدل بعد نشر الهلال السعودي صورة لدعم الفلسطينيين

أهدى كريم بنزيمة، لاعب الاتحاد السعودي، الجمعة، تعادلا ثمينا لنادي التعاون بهدف ضد مرماه،  في المباراة التي جمعتهما على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة، في افتتاح منافسات الجولة العاشرة من الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم.

وكان بنزيمة سجل هدف التقدم لفريقه في الدقيقة 22 قبل أن يُسقطه في فخ التعادل بهدف عكسي (26) أنهى اللقاء بنتيجة  1-1.

وبهذه النتيجة رفع التعاون رصيده إلى 23 نقطة، في المركز الثاني بينما رفع الاتحاد رصيده إلى 20 نقطة في المركز الثالث. 

الدقيقة (22): كريم بنزيما يسجل هدف للإتحاد الدقيقة (26): كريم بنزيما يسجل هدف للتعاون.هدف عكسي

Posted by Alfred Lofar Mark on Friday, October 20, 2023

وتقاسم الفريقان السيطرة على مجريات الشوط الأول، وكاد التعاون أن يسجل هدفا مبكرا لولا أن كرة الغامبي موسى بارو مرت بجانب القائم (8).  

وأضاع الاتحاد هدفا محققا عندما وضع بنزيمة زميله البرازيلي إيغور كورنادو في موقع مناسب لكن كرة الأخير تصدى لها الحارس البرازيلي مايلسون (21).  

وبعد دقيقة واحدة نجح الاتحاد في انتزاع الأسبقية عندما ارتقى بنزيمة لكرة عرضية ولعبها برأسه على يسار مايلسون (22) ولم يتأخر رد التعاون كثيراً، حيث أدرك التعادل بنيران صديقة، عندما حاول بنزيمة إبعاد الكرة التي نفذت من ركلة ركنية لكنه وضعها بالخطأ في مرماه (26).  

وأنقذ مايلسون مرماه من هدف محقق عندما تصدى لكرة البرازيلي رومارينيو داسيلفا وحولها للركنية (42) وفي الوقت المحتسب بدل الضائع تهيأت فرصة للتعاون لإضافة هدف ثان لكن كرة موسى بارو ارتطمت بالعارضة وعادت ليبعدها الدفاع. 

وفي الشوط الثاني تواصلت الإثارة وانقذ حارس الاتحاد البرازيلي مارسيلو غروهي مرماه من هدف محقق عندما تصدى لقذيفة مواطنه ماتيوس كاسترو وحولها بصعوبة للركنية (51). 

ووقفت العارضة مرة أخرى ضد التعاون عندما تصدت لكرة موسى بارو قبل أن تعود ويشتتها الدفاع (63).  

ومن هفوة دفاعية كاد الاتحاد ان يسجل هدفاً ثانياً لكن مايلسون تصدى لكرة بنزيمة وأنهى خطورتها (67) اتبعه كورنادو بتصويبة قوية مرت بجوار القائم (88).  

وفي الوقت المحتسب بدل الضائع، كرر كورنادو نفس المحاولة ولكن كرته اعترض المدافع طريقها وحولها للركنية. 

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..