اقتصاد وأعمال

بـ “240 مليون درهم “.. شركة ستاليونز الإمارات تطور فندقاً في السودان

أعلنت مجموعة إيه إس جي ستاليونز الإمارات «إيه إس جي»، عن دخولها في مشروع مشترك مع مجموعة «دال»، للتعاون في تطوير مشروع فندقي ضمن مجمع المقرن في قلب العاصمة السودانية الخرطوم.

ستتولى «إيه إس جي» في إطار المشروع تطوير مبنى فندقي وسكني من 16 طابقاً، سيتضمن 300 غرفة فندقية وشقة سكنية. وتبلغ تكلفة تطوير المشروع الفندقي 240 مليون درهم، وسيكون العنصر الرئيسي ضمن مشروع تطويري متعدد الاستخدامات يتضمن مساحات للاستجمام ومتاجر تجزئة ومرافق ترفيه ومطاعم ومقاهي.

وسيشتمل الفندق نفسه على ثلاثة مطاعم وغرف مؤتمرات واجتماعات، ومركز للياقة البدنية وبركة سباحة خارجية تتواجد على سطح الفندق.

وقال مطر سهيل اليبهوني الظاهري، رئيس مجلس إدارة «إيه إس جي ستاليونز الإمارات»: «نتطلع بحماس إلى تنفيذ هذا المشروع المهم الذي سيشكل ركيزة أساسية للمضي قدماً في تعزيز حضور المجموعة في الأسواق الواعدة الزاخرة بالفرص غير المستغلة بعد في المنطقة.

وأضاف: “لدينا خبرة طويلة وإمكانات كبيرة في مجال تطوير الفنادق، وسيكون هذا المشروع باكورة مشاريعنا الفندقية في السودان بعد أن أنجزنا مشاريع مماثلة في إفريقيا وآسيا خلال السنوات الماضية، ويسرنا التعاون مع مجموعة «دال» في هذا المشروع الذي سيسهم في توفير المئات من فرص العمل المرتبطة بقطاع الضيافة لأبناء وبنات السودان».

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..