شيطان تسمانيا..يتجول عاريا في ربوع السودان

مهندس/ معاوية ماجد

العصيان المدني الشامل جعل من

شيطان تسمانيا …. يتجول عاريا في ربوع السودان

عمر البشير… انه الشيطان بنفسه..سبعة و عشرون عاما من الائتمار و التامر و الوحشية والشراسة في تدمير السودان بشرعية حكم مطلق مزيفة و بمنهجية غباء مضحك و بامكانيات قيادة خواء و بأنه الأفضل فكرا و عمقا من بين أبناء الشعب السوداني الفضلاء في وضع أستراتيجية بناء شاملة بعقل فردي يظن خاصته من أهل هامان بأنها نتاج عقل جمعي.. ..فقال لهم بغرور غير معهود و هو يمشي الخيلاء هل أدلكم علي ملك لا يبلي و نظراته الشرهة تجول في ربوع الأرض المفساح? اذا فأتبعوني الي المؤتمر الوطني أنه لكم وعاء..فكانت الكارثة سبعة وعشرون عاما من البلاء وتقسيم السودان الي اشلاء و اشتعال الفتن في كل ضواحيه حتي كاد ان يكون لوحة (العشاء الأخير) لنهمه المتزايد…وتناسي بأن الأنسان كائن تاريخي ينخرط بعد حين في مجري التاريخ فتتناقله الاجيال كذات فاعلة سلبا أو ايجابا في مجتمعه..و سوف تبقي أيها المتوهم جرح غائر في ثقافتنا التاريخية وكندبة سوداء علي بياض التاريخ الناصع بالشرفاء..
انه النموذج الأفشل في القيادة… سبعة و عشرون عاما من الرقص علي أشلاء الوطن و دماء الأبرياء بايقاعات لحن كذوب و تصديق هتافات سكاري يأتمرون بالوطن و يطلقون علي أنفسهم توهما وخجلا متواري خلف المصالح الزائفة بالمؤتمر الوطني..الذي تشكل بقيادة كاريزمية تأثيرية فاشلة فكريا و شائهة وطنيا..فكان الفشل نهجا صارخ بالهمجية الفكرية علي كل مؤسسات الدولة العظيمة ذات التاريخ العريق و كل مفاصل الحياة ذات التراتيبية الاخلاقية العالية التحضرو المثقفة فطرة بتاريخ الاباء المؤسسون..
الدولة تدار بعقل جمعي مصدره الحوار النابع من عقول مزدانة بذاكرة ثقافية ضخمة ,لكن المؤسف أن الدولة في زمانهم تدار بظاهرة تسمي بسلوك القطيع..و هم الي ذلك أقرب من ارتداد الطرف الي صاحبه ..
انه النموذج الكذوب في الأقوال و الأفعال… سبعة وعشرون عاما من الكذب الفاضح علي أبناء الوطن الشرفاء و الأفعال القبيحة الكاذبة والفاضحة التي أصبحت وصمة عار في جبين المؤتمر الوطني و يتفاخرون بها جهرا وهم في حالة سكر سياسي كذوب في زوايا لهوهم بأنه قائد مكتمل الأدوات..فكانت أدواته جميعها نصال أدمت خاصرة الوطن الأبي بالرجعية و التخلف عن سائر الامم..
انه النموذج الأوحد للعنصرية… سبعة وعشرون عاما من الحقد و الكراهية البغيضة لأهل السودان الشرفاء و يختال متوهما بأنه سليل الأسرة العباسية و هي منه براء..فأعمل عنصريته البغيضة في تشرزم السودان و جعل من هويته قبائل متفرقة بالاقتتال و مجتمعة تحت سلطته بالولاء القبلي الجامع للمنتفين البغضاء فكانت الدولة الغنائمية نتاج سلوكي لأولئك السفهاء.. تم تدمير وحرق دارفور فكانت قرارات المحكمة الجنائية حكم الانسانية في عالم الشرفاء… و تم تدمير وحرق جبال النوبة و النيل الأزرق ومن قبلهما جميعا فصل الجنوب في مشهد أدمي العيون قبل الكلمات , فكان الرقص و ذبح الذبائح المندهشة لسلوك الأغبياء خلاصة الاتفاق المبرم في الخفاء .
انه النموذج الأقبح للأنسان والانسانية … سبعة و عشرون عاما من القبح المسكوب علي ملامح الوطن من انسان قبيح المحتوي دخل عليه بليل وهو يترقب فاخذ غفلته حينها طريقا لمبتغاه..فنكل بالوطن و مواطنيه بأبشع صور الأنسانية الجرداء..
انه النموذج الأوحد للفساد… سبعة وعشرون عاما من الفساد و الافساد الممنهج بأيدلوجية السياسة الرعناء .. فكان الفساد أيقونة التبرك و مدخل لنيل شرف الانتماء لأهل المؤتمر الوطني الجهلاء.. فمشاهد الأجرام تبدو علي سيماهم لعنة يتوارون خلفها حفاة عراة الا من بعض خجل يلتمسون به ركام أفعالهم الشائنة بشعارات مؤمنة لا تنهيهم عن فسقهم المباح و هم يظنون بانها ايات منزلة من السماء ..فكانت ملذاتهم في أقتناء الذهب و الفضة و المأوي و العربات المسومة بأحدث الماركات العالمية لهم ولأهل القربي والزواج مثني وثلاث ورباع و من ما ملكت ايمانهم زورا بخلوات غير شرعية يمنون النفس تطاولا علي الله العلي القدير بأنها لحظات لجسد فاسق تسكنه روح طاهرة النماء…و هم يعلمون تماما مقاربتها الحرام و المساس بحدود الله لكنهم دائما في طغيانهم يعمهون … وما أبأس من يستهزىء به جبار السماوات والأرض وما أشقاه..
انه النموذج الأوحد في اللا انتماء… سبعة و عشرون عاما من اللا انتماء لرجل خارج السرب لا منتمي الي عقلاء , كل تصرفاته رعناء و ان أمسي مصدقا لها بعنجهية صماء , و أحيانا يقاد الي تبني قرارات من قبل السفهاء ظانا بأنها خلاصة ولاء وهي خطوات مضرجة بدموع أرض الوطن المغتصبة في ليلة ظلماء..
لكن الشيطان لا يفتر, و شهواته المريعة الشرسة دائمة التلفت للأنقضاض علي فارئسه و من حوله زمرته التي أتخذت من السودان مزرعة لتسمين خزائنهم و اقامة منتجعات لهوهم في شمس نهار السرقة خارج الحدود وداخلها.
لقد بدأت تتضح ملامحه الشائهة لأهل السودان جميعا و هو يتجول عاريا من القيم و الأخلاق و النخوة و الرجولة في ربوع السودان شديدة الدلالة علي بؤس الأخلاق و بؤس النظر.
لقد بلغ السيل الزبي بأهل السودان فكان العصيان المدني الشامل اخر المحاولات الشفاهية لأسداء النصح لهذه الزمرة الفاسقة الفاسدة بأن ترحل الي مزبلة التاريخ غير مأسوفا عليها لأن مطلوبات الأصلاح تتنافي مع مقومات بقاء هؤلاء الشرزمة المسيطرة علي مفاصل الحكم بالبلاد..
اني أري الصبية يتسابقون فرحا نحو شمس المغيب أحتفالا بقدوم فجر جديد???.
??..
(بلغ السيل الزبى
ها نحن والموتى سواء
فأحذروا يا خلفاء
لا يخاف الميت الموت
ولا يخشى البلايا
قد زرعتم جمرات اليأس فينا
فأحصدوا نار الفناء
وعلينا…وعليكم
فاذا ما أصبح العيش
قرينا للمنايا
فسيغدوا الشعب لغما
أحمد مطر ??(…وستغدون شظايا!!

مهندس/ معاوية ماجد
e-mail: [email][email protected][/email]

تعليق واحد

  1. لك التحية باشمهندس .. ويحاول ان يتستر بعباءة الذل والهوان …
    ديل عديمين احساس ولا نخوة وذي ماشفنا قائد الزمرة .. هذا الذليل في الامارات فهو فعلا كالشيطان .. اجلسوهو في الخلف كي لايعكر صفوهم فهو شيطان ومتسول لاخير فيه..
    فالنطلق عليه اسم الذليل الى ان يذهب من الدنيا

  2. لك التحية باشمهندس .. ويحاول ان يتستر بعباءة الذل والهوان …
    ديل عديمين احساس ولا نخوة وذي ماشفنا قائد الزمرة .. هذا الذليل في الامارات فهو فعلا كالشيطان .. اجلسوهو في الخلف كي لايعكر صفوهم فهو شيطان ومتسول لاخير فيه..
    فالنطلق عليه اسم الذليل الى ان يذهب من الدنيا

  3. وَمَا مِن دَابَّةٍ فِي الْأَرْضِ وَلَا طَائِرٍ يَطِيرُ بِجَنَاحَيْهِ إِلَّا أُمَمٌ أَمْثَالُكُم ۚ مَّا فَرَّطْنَا فِي الْكِتَابِ مِن شَيْءٍ ۚ ثُمَّ إِلَىٰ رَبِّهِمْ يُحْشَرُونَ (38)

    https://ar.wikipedia.org/wiki/%D8%B4%D9%8A%D8%B7%D8%A7%D9%86_%D8%AA%D8%B3%D9%85%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A7

    https://en.wikipedia.org/wiki/Tasmanian_devil

  4. نعمل بوعي سياسي كامل وإرادة سودوانية متعايشة من أجل التغيير المدني السلمي لديمقرطة الحكم في السودان ولكن الطغيان والاستبداد السياسي وكنكشة المفسدين، أئمة النفاق الديني والكسب التمكيني بشرعنة التحلل تسد الباب وتقتل الشعوب خوفاً وهرباً من المساءلة والمحاسبة العدلية!؟
    نتجه صوب المعارضة السياسة والعسكرية المتحاورة والمتفاوضة مع نظام حكومة الاخوان المستبدة في الفاضي! —–فرقة وتشرذم واستوزار سياسي ومحاصصة فبلية وجهوية وساس ومسوس —- آآآآخ يا عبد المعين جيتك تعيني لقيت تتعان!؟
    وجدتها ها هي ها هي ضالتنا — أصبح الصبح؟؟؟ — في العصيان المدني لمجتمع مكلوب يحلم أفراده بالحرية والعدل والمساواة والأمن والسلم
    لا تسمع لحديث المثبطين المكذبين الانتهازيين فالنصر آت والله أكبر والعزة لله وللوطن وانها لثورة حتى النصر

  5. مهندس معاوية لك التحية
    أنا القانون والعدل
    وانا أجلد وأسجن وأصلب
    فقولي هو الحق المبين
    سبعة وعشرين سنة حصل ياجماعة كذبت عليكم ؟؟؟!!!
    إذن قولي أمر وما أمركم به تأتمرون (هذا يقول الفرعون )
    @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
    وا عجبي من حكومة حكمت نصف قرن من الزمان
    وهي غير قادرة ان تبني مراحيض لفضلات الإنسان
    فهل تكون قادرة علي بناء السودان ؟؟!!
    فهذا كذب وبهتان
    وإن قالوا لكم قادرين علي بناء الإنسان
    أعلمو إنها هزيان سكران
    وإن قالوا لي معارضة لا تمتلك تلفزيون
    سيجن جنوني وأقول لهم إش لون… إشلون … إشلون !!!
    ضعوالسلاح والكلاش إذن
    يا معارضة يعجزها شراء تلفزيون !!!
    وإشتروا لأطفالكم آيفون وكيبورت وآيباد
    فسيهزمون لكم حكومة الشر دون طلقات وبنبان
    فقط بكلمات صادفات تخرج من كل قلب ولسان
    أرحلوا .. أرحلوا بسلامتكم
    فقد حكمتم نصف قرنٍ
    وعجزتم عن بناء سودانٍ
    ……………………………..
    كسرة من كسرات الفاتح جبرا
    واعجبي من حكومة غير قادرة علي بناء مراحيض في الأسواق !!!
    وا عجبي من حكومة تبيع الحدائق والمسارح والمنتزهات!!!
    وا عجبي من معارضة لا تمتلك تلفزيون !!!
    واعجبي من أحزاب قديمة بالية فوت علي نفسها فرصة إسقاط النظام مرات ومرات
    الحرية لأم الثورة أم كبس محمد الأمين
    الحرية لبطل العصيان أحمد الضى بشارة
    الحرية لكافة المعتقلين
    نرجو من قروب شلخ وجلخ والقروبات الأخري المطالبة بالأفراج عن أم كبس
    والبطل أحمد بشارة الضىء وجميع المعتقلين

  6. وثائقي اختراق الحكومة السودانية
    شبكة المخابرات الإيرانية في السودان والغطاء الأمني
    الحلقة (2)

    كما كان للإيرانيين تعاونهم الاقتصادي والثقافي كان لهم تعاون عسكري واضح في السودان.
    وقد استغلت ايران ذلك بزيارة عدد من الوفود العسكرية كان ظاهرها التبادل العسكري وباطنها تجنيد كوادر سودانية والمساعدة في تقديم الدعم للمد الشيعي في السودان ولكن ما لبث أن تم تدمير هذا التعاون العسكري بعد اتفاق السودان مع التحالف العربي لمواجهة المد الشيعي في الخليج العربي.

    كشف المستور !!!
    استطاعت المخابرات الإيرانية تجنيد اثنين من أهم ضباط المخابرات السودانية وهما:
    1- القنصل الأمني في ألمانيا ويدعى محمد أمين وهو دنقلاوي برتبة اللواء وهو خريج جامعة الجزيرة واشتهر بالعديد من الاعتقالات في صفوف الاحزاب المعارضة والتنكيل بهم وقد ذاع صيته في ألمانيا عقب قصة طلاق مشهورة تعرفها الجالية السودانية في برلين ووظيفته بأنه ضابط ربط واتصالات وتم تجنيده في الخرطوم كان سببها ضائقة مالية وبعدها تمت دعوته لدبي لمقابلة رجال اعمال من ألمانيا ثم تكليفه بالتجسس على اتصالات مدير الجهاز ورئاسة الجمهورية حيث كونه الان يعمل كمستشار أمني بين الرئاسة ومكتب الرئيس.

    2- والأخر ضابط معاشي ذو رتبة مرموقة عمل بالتصنيع الحربي ثم هيئة الاتصالات السودانية ثم أعاده قوش للخدمة برتبة فريق ويدعى صديق عبدالله والمشهور (بالبروف) حيث تم تجنيده في الخرطوم في عام 2008 وتم ترتيب زيارة له في طهران حيث أسندت له مهمة ادخال اجهزة واليات للتصنت على الحكومة السودانية والمملكة العربية السعودية وتم إغداق الأموال عليه وقام (البروف) بأعمال تهدد التحالف العربي بإفشاء معلومات الطيران العسكري للتحالف في البحر الاحمر وقاعدة جيبوتي وقاعدة الظهران وخميس مشيط بإسم مستعار (صخر) ووفر عدد من المباني لاستضافة ضباط ايرانيين وتسهيل كامل أعمالهم.

    ونواصل …. كيف كانت تتم الاتصالات وماذا طلب الايرانيون في الاجتماع الاول وماذا كانت تحوي الشحنة المرسلة من إيران وكيف اكتشفها الموساد وما دور مخابرات الخليج …. تابعونا

  7. وَمَا مِن دَابَّةٍ فِي الْأَرْضِ وَلَا طَائِرٍ يَطِيرُ بِجَنَاحَيْهِ إِلَّا أُمَمٌ أَمْثَالُكُم ۚ مَّا فَرَّطْنَا فِي الْكِتَابِ مِن شَيْءٍ ۚ ثُمَّ إِلَىٰ رَبِّهِمْ يُحْشَرُونَ (38)

    https://ar.wikipedia.org/wiki/%D8%B4%D9%8A%D8%B7%D8%A7%D9%86_%D8%AA%D8%B3%D9%85%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A7

    https://en.wikipedia.org/wiki/Tasmanian_devil

  8. نعمل بوعي سياسي كامل وإرادة سودوانية متعايشة من أجل التغيير المدني السلمي لديمقرطة الحكم في السودان ولكن الطغيان والاستبداد السياسي وكنكشة المفسدين، أئمة النفاق الديني والكسب التمكيني بشرعنة التحلل تسد الباب وتقتل الشعوب خوفاً وهرباً من المساءلة والمحاسبة العدلية!؟
    نتجه صوب المعارضة السياسة والعسكرية المتحاورة والمتفاوضة مع نظام حكومة الاخوان المستبدة في الفاضي! —–فرقة وتشرذم واستوزار سياسي ومحاصصة فبلية وجهوية وساس ومسوس —- آآآآخ يا عبد المعين جيتك تعيني لقيت تتعان!؟
    وجدتها ها هي ها هي ضالتنا — أصبح الصبح؟؟؟ — في العصيان المدني لمجتمع مكلوب يحلم أفراده بالحرية والعدل والمساواة والأمن والسلم
    لا تسمع لحديث المثبطين المكذبين الانتهازيين فالنصر آت والله أكبر والعزة لله وللوطن وانها لثورة حتى النصر

  9. مهندس معاوية لك التحية
    أنا القانون والعدل
    وانا أجلد وأسجن وأصلب
    فقولي هو الحق المبين
    سبعة وعشرين سنة حصل ياجماعة كذبت عليكم ؟؟؟!!!
    إذن قولي أمر وما أمركم به تأتمرون (هذا يقول الفرعون )
    @@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
    وا عجبي من حكومة حكمت نصف قرن من الزمان
    وهي غير قادرة ان تبني مراحيض لفضلات الإنسان
    فهل تكون قادرة علي بناء السودان ؟؟!!
    فهذا كذب وبهتان
    وإن قالوا لكم قادرين علي بناء الإنسان
    أعلمو إنها هزيان سكران
    وإن قالوا لي معارضة لا تمتلك تلفزيون
    سيجن جنوني وأقول لهم إش لون… إشلون … إشلون !!!
    ضعوالسلاح والكلاش إذن
    يا معارضة يعجزها شراء تلفزيون !!!
    وإشتروا لأطفالكم آيفون وكيبورت وآيباد
    فسيهزمون لكم حكومة الشر دون طلقات وبنبان
    فقط بكلمات صادفات تخرج من كل قلب ولسان
    أرحلوا .. أرحلوا بسلامتكم
    فقد حكمتم نصف قرنٍ
    وعجزتم عن بناء سودانٍ
    ……………………………..
    كسرة من كسرات الفاتح جبرا
    واعجبي من حكومة غير قادرة علي بناء مراحيض في الأسواق !!!
    وا عجبي من حكومة تبيع الحدائق والمسارح والمنتزهات!!!
    وا عجبي من معارضة لا تمتلك تلفزيون !!!
    واعجبي من أحزاب قديمة بالية فوت علي نفسها فرصة إسقاط النظام مرات ومرات
    الحرية لأم الثورة أم كبس محمد الأمين
    الحرية لبطل العصيان أحمد الضى بشارة
    الحرية لكافة المعتقلين
    نرجو من قروب شلخ وجلخ والقروبات الأخري المطالبة بالأفراج عن أم كبس
    والبطل أحمد بشارة الضىء وجميع المعتقلين

  10. وثائقي اختراق الحكومة السودانية
    شبكة المخابرات الإيرانية في السودان والغطاء الأمني
    الحلقة (2)

    كما كان للإيرانيين تعاونهم الاقتصادي والثقافي كان لهم تعاون عسكري واضح في السودان.
    وقد استغلت ايران ذلك بزيارة عدد من الوفود العسكرية كان ظاهرها التبادل العسكري وباطنها تجنيد كوادر سودانية والمساعدة في تقديم الدعم للمد الشيعي في السودان ولكن ما لبث أن تم تدمير هذا التعاون العسكري بعد اتفاق السودان مع التحالف العربي لمواجهة المد الشيعي في الخليج العربي.

    كشف المستور !!!
    استطاعت المخابرات الإيرانية تجنيد اثنين من أهم ضباط المخابرات السودانية وهما:
    1- القنصل الأمني في ألمانيا ويدعى محمد أمين وهو دنقلاوي برتبة اللواء وهو خريج جامعة الجزيرة واشتهر بالعديد من الاعتقالات في صفوف الاحزاب المعارضة والتنكيل بهم وقد ذاع صيته في ألمانيا عقب قصة طلاق مشهورة تعرفها الجالية السودانية في برلين ووظيفته بأنه ضابط ربط واتصالات وتم تجنيده في الخرطوم كان سببها ضائقة مالية وبعدها تمت دعوته لدبي لمقابلة رجال اعمال من ألمانيا ثم تكليفه بالتجسس على اتصالات مدير الجهاز ورئاسة الجمهورية حيث كونه الان يعمل كمستشار أمني بين الرئاسة ومكتب الرئيس.

    2- والأخر ضابط معاشي ذو رتبة مرموقة عمل بالتصنيع الحربي ثم هيئة الاتصالات السودانية ثم أعاده قوش للخدمة برتبة فريق ويدعى صديق عبدالله والمشهور (بالبروف) حيث تم تجنيده في الخرطوم في عام 2008 وتم ترتيب زيارة له في طهران حيث أسندت له مهمة ادخال اجهزة واليات للتصنت على الحكومة السودانية والمملكة العربية السعودية وتم إغداق الأموال عليه وقام (البروف) بأعمال تهدد التحالف العربي بإفشاء معلومات الطيران العسكري للتحالف في البحر الاحمر وقاعدة جيبوتي وقاعدة الظهران وخميس مشيط بإسم مستعار (صخر) ووفر عدد من المباني لاستضافة ضباط ايرانيين وتسهيل كامل أعمالهم.

    ونواصل …. كيف كانت تتم الاتصالات وماذا طلب الايرانيون في الاجتماع الاول وماذا كانت تحوي الشحنة المرسلة من إيران وكيف اكتشفها الموساد وما دور مخابرات الخليج …. تابعونا

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..