أنشيلوتي: حيوية بيل إستثنائية.. ولابد من طريقة للإستفادة من مميزاته هو ورونالدو

EFE © قال الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب فريق ريال مدريد إنه يعتبر الويلزي جاريث بيل “لاعب كرة يملك حيوية استثنائية”، وإنه هناك حتما طريقة لعب تسمح ب”الاستفادة” من مميزاته هو وزميله البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وأكد أنشيلوتي “بيل .. إنه لاعب سريع للغاية يحسن استغلال سرعته الكبيرة التي يتمتع بها. لديه قدرات هائلة في السيطرة على الكرة والتسديد. هو لاعب يملك حيوية استثنائية. ستسير الأمور بشكل جيد معه بالطبع”.

واعترف المدرب الإيطالي أنه لم يتحدث كثيرا مع اللاعب بعد، حيث تعين عليه اللحاق بمنتخب بلاده، وأنه اكتفى بالترحيب به على أن يراه مجددا فور عودته. مبرزا أنه “لاعب كبير ولديه رغبة كبيرة في المجيء إلى هنا واللعب في ريال مدريد، وذلك في تصريحات لموقع الاتحاد الأوروبي (ويفا).

وشدد “لدينا مزيج رائع بين الجودة والخبرة. الفريق جيد للغاية وسنحقق الانتصارات أيضا. هناك لاعبون رائعون في المجموعة كما اكتسب الشباب الحماسة والحنكة”.

وأوضح “الفريق بشكل عام أصبح أكثر قوة، فهناك شباب تربوا داخل ريال مدريد مثل خيسيه وكاسيميرو. كارباخال يعتبر جناح أيمن جيد. قمنا بضم شابين إسبان هما إيسكو وإياراميندي، ويتمتعان بالخبرة في الليجا وكذلك على المستوى الدولي. لقد خاض إيسكو بالفعل دوري الأبطال”.

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..