رسميًا.. نابولي يتعاقد مع ميليك بديلا لهيجواين

EFE ©

تعاقد نادي نابولي الإيطالي لكرة القدم اليوم مع المهاجم البولندي الدولي أركاديوش ميليك قادما من أياكس الهولندي، في تحد كبير حيث يحل محل الأرجنتيني جونزالو هيجواين المنتقل حديثا ليوفنتوس.

وقال النادي في بيان على صفحته الرسمية على الإنترنت إن “نابولي يعلن أنه حصل رسميا على توقيع اللاعب أركاديوش ميليك”.

وقد وصل ميليك إلى إيطاليا يوم 28 يوليو/تموز الماضي، قبل أن يتم تقديمه رسميا أمس الاثنين للجماهير ضمن احتفالات النادي الإيطالي بعامه التسعين.

وتم اختيار اللاعب الدولي، الذي وصل للدور ربع النهائي في بطولة أمم أوروبا (يورو 2016) بفرنسا، عن طريق المدير الرياضي للنادي كريستيانو جيونتولي، والمدير الفني ماوريتزيو ساري كبديل لهيجواين أو “بابيتا” الذي حصل على لقب هداف الدوري الإيطالي برصيد 36 هدفا مع نابولي موسم 2015-16 المنصرم الذي وقع ليوفنتوس منذ عدة أيام.

ويمتلك ميليك خبرة دولية جيدة، بالإضافة للعبه في الدوري الألماني (بوندسليجا) مع باير ليفركوزن وأوجوسبورج، وفي الدوري الهولندي بقميص أياكس.

وتمتع اللاعب بتطور مستمر طوال مسيرته مسجلا 47 هدفًا في آخر موسمين (23 في موسم 2014-15 و24 في 2015-16)، مثبتا بذلك قدمه في التشكيلة الأساسية لمنتخب بلاده الذي شكل فيه ثنائيا هجوميا بجانب روبرت ليفاندوفسكي.

وتعد هذه ثاني أبرز صفقات نابولي هذا الصيف بعد إيمانويلي جياكيريني، حيث انتدب الفريق الإيطالي أحد المهاجمين الواعدين أوروبيا على أمل أن يستطيع خلافة هيجواين الذي انتقل لليوفي في أكبر صفقة في تاريخ الكرة الإيطالية على الإطلاق (90 مليون يورو).

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..