راموس يعزي الخسارة إلى الارهاق ومارسيلو يشيد بهدف كريستيانو رونالدو

EFE ©
قلل البرازيلي مارسيلو، الظهير الأيسر لنادي ريال مدريد بطل دوري ابطال اوروبا ووصيف الدوري الإسباني، من أهمية الهزيمة التي مني بها الفريق الملكي أمام يوفنتوس الإيطالي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بهدفين لواحد، مشيرا: “لم نكن أفضل فريق قبل الهزيمة ولا الأسوأ بعدها”.

وأكد مارسيلو، في تصريحات صحفية عقب المباراة التي أقيمت على ملعب اليوفي: “لسنا سعداء لأننا خسرنا، ولكن لدينا مباراة الإياب للفوز والتأهل إلى النهائي نعرف ما بامكاننا تقديمه في كل مباراة، ولم نكن أفضل فريق قبل الهزيمة، والان لسنا الأسوأ”.

وأبرز مارسيلو أهمية الهدف الذي سجله النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، والذي يبقى على حظوظ الفريق الملكي في مباراة الإياب التي تقام الأسبوع المقبل على ملعب سانتياغو برنابيو.

وقال: “نعرف أن يوفنتوس فريق جيد للغاية، لا توجد مباريات سهلة، كان لقاء صعبا للغاية سجلنا فيه هدفا سيساعدنا في مباراة الإياب”.

وأوضح: “لم يفاجئونا، كنا نعرف أن المباراة ستكون صعبة للغاية، كان بامكاننا تقديم مستوى أفضل، ولكن لا تزال هناك مباراة الإياب، ولابد من الاستعداد لها بصورة جيدة، أنا متأثر بخسارة المباراة، هدفنا كان الفوز أو التعادل على أقل تقدير، وليس الهزيمة، سنلعب بمستوى أفضل في الإياب بالتأكيد”.

وأكد المدافع الدولي الاسباني سرخيو راموس، أن فريقه عانى من “إرهاق كبير” ناجم عن المباريات المتتالية التي خاضها (الميرينغي)، في تعليقه على الهزيمة التي مني بها الفريق الملكي أمام يوفنتوس الإيطالي في تورينو بهدفين لواحد في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال راموس، في تصريحات صحفية عقب المباراة التي أقيمت الثلاثاء: “طوال مسيرتي لم أغتر بالثناء ولم ينل الانتقاد من عزيمتي، أنا هنا لأساعد الفريق، ليس عذرا، ولكنن خضنا عددا كبيرا من المباريات المتتالية وهو ما أصابنا بالإرهاق، وقد دفعنا الثمن”.

وأوضح: “تقديم مستوى أفضل مما قدمناه اليوم ليس صعبا للغاية، ولكن إذا أردنا التأهل إلى النهائي علينا التغلب على أفضل الفرق، واليوفي استحق أن يكون بينها”.

وأكد: “لقد كانت مباراة سيئة على الصعيد الفردي والجماعي، لابد من انتقاد الذات والخروج باستنتاجات، ولكن لدينا فرصة أخرى الأربعاء المقبل، لتعديل النتيجة، وليس هناك أفضل من القيام بذلك أمام جماهيرنا، نبتعد بفارق هدف واحد، وعلى ملعبنا، هذه نتيجة مرضية بالنسبة للبعض، ولكن هذا لا يمحو المباراة السيئة التي قدمناها الثلاثاء”.

وأشار: “لكل شخص رأيه، ولن أعلق على آراء، أنا هنا لمساعدة الفريق في أي مركز، نحن اللاعبون ننفذ ما يطلبه المدرب، كان محقا في المباراة السابقة، واليوم لم أقدم مباراة جيدة، ولكن هذا لا يصيبني بالهلع، أثق في نفسي وفي المدرب، واذا تعين علي العودة للعب في هذا المركز فسأفعل، أضحي لأجل الفريق في لحظة هامة من الموسم”.

وشدد على أهمية التفكير في مباراة فالنسيا المقررة السبت المقبل بالليغا، مشيرا “نحن ملزمون بالدفاع عن لقب التشامبيونز ليغ وليس هناك ملعب أفضل من سانتياجو برنابيو بجماهيره المتفردة للقيام بهذه المهمة على أرضيته”.

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..