جبرة المدير الفني لمنتخب السودان : مباراة لبنان صعبة وعلينا الفوز للمنافسة على الصعود في كأس العرب

أكد فاروق جبرة المدير الفني للمنتخب السوداني الذي يشارك في بطولة كأس العرب المقامة بالسعودية أن مباراة فريقه غدا أمام لبنان قوية بعد المستوى المتميز الذي ظهر عليه الفريق في مباراة العراق وأنه يمتلك لاعبين مقاتلين يبحثون عن الفوز ولديهم لياقة بدنية عالية .

وأضاف جبرة لكووورة : نعمل حسابا لجميع فرق المجموعة لإنها متميزة فبعد التعادل مع مصر في المباراة الأولى طالبت اللاعبين بالتركيز إذا كنا نريد الصعود لإبعد نقطة في البطولة فلدينا مهمة صعبة أمام لبنان ثم العراق وأتمنى الفوز والصعود وقد عكفنا على معالجة الأخطاء في الأيام الماضية .

الجدير بالذكر أن فاروق جبرة منح اللاعبين راحة أمس الإثنين وقد إستغلتها البعثة السوداني في التسوق .
كوورة

تعليق واحد

  1. بالتوفيق لمنتخبنا.
    أتمنى من المدرب القدير فاروق جبرا أن يوجه اللاعبين بعدم استخدام المخاشنات القبيحة ، مثل القفذ على اللاعب الآخر بكلتا الرجلين من الأمام ، أو الضرب بالرجل من الخلف بقوة، فمثل هذه المخاشنات القبيحة وغيرها تجلب علينا السخط من الحكام أولاً ثم من المذيعين والمحللين ثانياً ثم من جمهور الدول الأخرى ، وبالتالي نفقد فرصة تشجيعهم لنا أو على الأقل إنصافهم لنا . بل يجب على فاروق جبرا أن ينصح اللاعبين بدل هذه المخاشنات القبيحة أن يقوموا بمضايقة اللاعب الآخر بالجسم والكتف وعدم ترك مساحة للاعب .
    أتمنى لمنتخبنا كل التوفيق .

  2. …ياجبرة , انت بتغش فينا ولّا فى نفسك ؟ مؤهلاتكم شنو للتدريب؟ المباراة الاولى لفقت ! والتانية حا نزعل منكم ! اما التالتة ,,فحنبكى عدييييل ..كالعادة ..ما رزق اليوم باليوم وكدة ..زى النظام الحاكم وكدة …جربندية ليس إلا….!!

  3. بالله شوفوا بقينا نعمل حساب للبنان والعراق وهذه الطقة!!! زمان ما كنا نعمل حساب الا للمصريين والمغاربة والتوانسة فقط هسع كل من هب ودب نعمل ليه حساب!!! بقينا ملطشة ساكت!!!! مع انه بدينا الكورة قبل هؤلاء الاعراب الما كانو يفرقوا بين الكورة والبطيخة!!!!

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..