منة شلبي مستاءة من كتاب “هوانم نظام مصر السابق”

أعربت الفنانة منة شلبي لـ”العربية.نت” عن استيائها مما كتب عنها من خلال كتاب جديد يوجد حاليا في الأسواق يحمل عنوان (قصص محظيات وهوانم نظام مصر السابق) للكاتب علاء الدين طه، والذي اختص الكاتب فقرة خاصة عن اهتمام الرئيس السابق مبارك بالفنانة منة شلبي والاهتمام بكل أخبارها.

وأوضحت منة أنها متواجدة حاليا في فرنسا ولكنها سوف تعمل على معرفة حقيقة ما قيل باطلاعها على الكتاب وما كتب عنها قبل اتخاذ أي إجراء.

وأوضحت منة أنها قابلت الرئيس السابق مع وفد من الفنانين من بينهم الفنانة منى زكي وعزت العلايلي ويحيى الفخراني ومحمود عبد العزيز ومحمود يس ونيلي كريم وهذه المقابلة تمت منذ عامين ولم يتم أي لقاء بينها أو اتصال بينها وبين مبارك بعد ذلك.

وعما نشر على لسانها أنها قابلت الرئيس السابق مقابلة خاصة بعد مقابلتها الأخيرة له مع الفنانين قالت منة إن هذا الكلام لم يصدر من لسانها على الإطلاق، وإنها اعتادت على كثير من هذا الشائعات.

وفي سياق آخر حول حقيقة تواجد منة في فرنسا لاشتراكها في بطولة فيلم فرنسي وتكتمها عن تفاصيله أوضحت أنها تتمنى عمل فيلم مثل ذلك حتى تصبح وجهة مشرفة لمصر بخوضها لأول مرة الأفلام العالمية بعمل من بطولتها، مبينة أن هذا الكلام ليس له أساس من الصحة ولكن كل ما في الأمر أنها ترغب في إتقان اللغة الفرنسية عن طريق حصولها على دروس مكثفة حتى تعود إلى مصر لكي تمارس أعمالها الفنية.

يذكر أن الفنانة منة شلبي تستعد لتصوير فيلمها (خيال الظل) والتي تلعب من خلاله شخصية الصحفية التي تقع في غرام الطبيب الذي يجسد شخصيته الفنان احمد عز.
العربية

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..