أخبار السودان

حاكم أقليم دارفور يوجه الشرطة بفتح وتفعيل النقاط الجمركية بالحدود

ثمن حاكم إقليم دارفور مني أركو مناوي الأدوار التي ظلت تضطلع بها الشرطة الموحدة من أجل حفظ أرواح المواطنين وحماية ممتلكاتهم بجانب استمرارها في تقديم الخدمات الاجتماعية الأخرى للمواطنين .

وقال مناوي خلال زيارة قام بها إلى رئاسة شرطة ولاية شمال دارفور والتي عقد خلالها اجتماعا مع مدير شرطة الولاية اللواء شرطة حقوقي يحي محمد أحمد النور ومديري إلادارات ورؤساء أقسام الشرطة بالولاية قال “سأسعى جاهدا لدعم الإدارات الشرطية الخدمية حتى تضطلع بدور أكبر في بسط الأمن والطمأنينة و تقديم خدمات شرطية متميزة للمواطنين” .

واطلع مناوي خلال الاجتماع مع قيادة شرطة الولاية واداراتها المختلفة على مجمل الاوضاع الامنية بالولاية و المهام والإختصاصات التي تقوم بها كل إدارة على حدى. كما تطرق الاجتماع بالبحث والنقاش الى اهمية فتح وتفعيل النقاط الجمركية بمناطق الاقليم الحدودية، وتفعيل تجارة الحدود ودعم مكافحة التهريب و تأمين طرق المرور السريع بالإضافة الى بحث إمكانية إيجاد مقار للإدارات الشرطية الحديثة المتمثلة في السياحة والتعدين والشرطة القضائية ونشر مكاتب للأدلة الجنائية على مستوى محليات الولاية المختلفة.

وكان مدير شرطة الولاية قد سلم حاكم إقليم دارفور مذكرة تحوي التحديات والمشكلات التي تواجه شرطة الولاية ومقترحات الحلول، حيث وعد الحاكم بالعمل الجاد على معالجتها من أجل دعم الاستقرار الأمني والاجتماعي بشمال دارفور.

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..