أخبار السودان

جامعة امدرمان الإسلامية تمنح الشيخ صالح عبد الله الكامل درجة الدكتوراه الفخرية في الاقتصاد الاسلامى

الخرطوم (سونا) – منحت جامعة امدرمان الإسلامية درجة الدكتوراه الفخرية في الاقتصاد الاسلامى للشيخ صالح عبد الله الكامل رئيس الغرفة الإسلامية للتجارة والصناعة برابطة العالم الاسلامي و ذلك في احتفال تم ببرج كورنثيا بالخرطوم أمس بمشاركة البروفيسور عبد المنعم محمد على أمين الشؤون العلمية بجامعة امدرمان الإسلامية والدكتور أمين إبراهيم ادم عميد كلية الاقتصاد والعلوم السياسية ودكتور مصطفى عثمان إسماعيل عضو مجلس الجامعة .
وأشاد البروفيسور الخضر على إدريس مدير جامعة امدرمان الإسلامية بالإنابة لدى مخاطبته الحفل بالمجهودات الكبيرة والأدوار الفاعلة التي ظل يقوم بها الشيخ صالح عبد الله الكامل في إرساء دعائم الاقتصاد في العالم الاسلامى ودعم الفقراء وتأسيس العديد من صناديق التمويل في العالمين العربي والافريقى متمنيا له مزيداً من القبول والتوفيق في مختلف الأعمال .
من جانبه قال الدكتور صالح عبد الله الكامل إن درجة الدكتوراه الفخرية التي منحتها له جامعة امدرمان الإسلامية تعتبر أفضل الجوائز التي نالها في حياته مشيداً بدور الجامعة الرائد والفعال فى الاقتصاد الاسلامى ونشر رسالته والدعوة إلى الوسطية وخدمة طلاب العلم من كل دول العالم واهتمامها بقضايا التنمية والتشغيل .

تعليق واحد

  1. ******** كسيير تلج و الدنيا برد ******** مانديلا لغاية ما مات ما سمعنا بجامعة سودانية ادتو دكتوراه فخرية ***** و لا عمنا امبيكي جاري الوقت كلو يحلحل في مشاكلكم**** اشمعنا صالح عبدالله الكامل ***** برضوا ما في تمويل ليكم يا حرامية ******* جايبين ايران للبحر الاحمر و بعد دا عشمانين في الخليج تدعمكم *******

  2. أول مرة أسمع بي اقتصاد إسلامي
    بعدين دكتوراة شنو البي تمنحها جامعة أمدرمان الإسلامية
    حسفاً وسوء كيلا

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..