الفوز على مانشستر يونايتد سيقود مورينيو لنادي المئة

© رويترز

سيحقق البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب تشيلسي الانتصار المئة له في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم حال فوزه على مانشستر يونايتد يوم الاحد لكنه يرفض الانخداع بتراجع مستوى حامل اللقب الذي من غير المتوقع ان يكون لقمة سائغة.

وتراجع مستوى يونايتد تحت قيادة المدرب ديفيد مويز ليتأخر بفارق 11 نقطة عن ارسنال المتصدر وبتسع نقاط وراء تشيلسي صاحب المركز الثالث. وستقضي الهزيمة على ملعب ستامفورد بريدج نظريا على أي آمال لمانشستر يونايتد في اللحاق بالمنافسين الرئيسيين على اللقب.

وبينما من المرجح ان يغيب المهاجمان روبن فان بيرسي ووين روني عن صفوف يونايتد سيدخل تشيلسي المباراة بتشكيلة قوية لكن مورينيو حذر لاعبيه من التراخي.

وابلغ مورينيو الصحفيين يوم الجمعة “ارجعوا للتعليمات التي وضعتها بالنسبة للمباراة. ابدأها بالقول باننا لن نواجه فريقا يتأخر بفارق 11 نقطة عن الصدارة لكننا نلعب امام بطل الدوري نلعب امام مانشستر يونايتد.”

وتابع “هذا ما ذكرته بالفعل في تعليماتي للمباراة وهذا بالفعل ما اشعر به. اعمل في كرة القدم منذ فترة طويلة. خضت العشرات من مباريات القمة وهذا ما علمتني الخبرة اياه.”

واستطرد “في الكثير من المناسبات ظهر الفريق الذي يعاني من صعوبات في موقف اقوى خلال المباريات ولذلك احذر من خطورة هذه المباراة.”

ولا يتعجل مورينيو تحقيق الانتصار المئة في الدوري الممتاز.

وقال للصحفيين “انتصاري المئة في الدوري الممتاز مع تشيلسي سيتحقق سواء امام يونايتد او وست هام في وقت لاحق. لا ادري. كل ما اعلمه ان هذا الرقم سيتحقق.”

وتابع “سنحاول تحقيق الامر امام يونايتد لاننا سنخوض مباراتين على ارضنا وسنحاول الحصول على ست نقاط.”

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..