​ابراهيموفيتش قريب جدا من العودة لناديه السابق

كووورة
أكدت بعض وسائل الاعلام الفرنسية والايطالية أن السويدى زلاتان ابراهيموفيتش، مهاجم باريس سان جيرمان، أقرب من أي وقت مضى إلى العودة إلى ناديه السابق ميلان حيث يسعى سيلفيو برلسكوني ،رئيس ميلان، لاستعادته ومصالحة الجماهير من اجل عودة ميلان للمنافسة محليا واوروبيا.

وأكدت صحيفة لاريبوبليكا الايطالية ان احتمال عودة السويدي زلاتان إبراهيموفيتش إلى ميلان كبير جدا خصوصا بعدما التقى مينو رايولا، وكيل اعمال اللاعب، مع نائب رئيس نادي ميلان أدريانو جالياني في مأدبة غداء مؤخرا لمناقشة عودة ابرا للميلان.

وتعد ابرز الصعوبات التي تواجه ميلان قبل اتمام الصفقة راتب ابراهيموفيتش الضخم، 14 مليون يورو في السنة، لكن النادي الايطالي مطالب باستعادة هيبته والتعاقد مع نجوم سوبر في حجم ابرا الذي سيكون مطلوبا في الدوري الامريكي او الاندية الخليجية خصوصا في قطر والسعودية عقب انتهاء تعاقده مع باريس سان جيرمان العام المقبل.

وذكر موقع “Le10sport” الفرنسي -المتخصص بانتقالات اللاعبين- ان برلسكوني يريد بناء فريق جديد وعودة إبراهيموفيتش الذي يعاني في فرنسا خصوصا بعد ازمته الشهيرة واهانته لفرنسا بعد الهزيمة أمام بوردو (2-3) يوم الأحد، وهو الامر الذي قد يدفع العملاق السويدي (33 عاما) للعودة إلى إيطاليا.

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..