الحاج آدم : حكم السودان لكل أهله، لن نقبل أن نُسقط بالقوة، ومن يسعى لذلك سنُسقطه بالقوة، ولن تقبل أن تحكم البلاد بعلمانية،

الدمازين: أبوعبيدة عبدالله
دعا المؤتمر الوطني العطالة بالخرطوم والشباب غير المنتجين، للتوجه إلى ولاية النيل الأزرق وممارسة الزراعة لزيادة الإنتاج والإنتاجية. وقال القيادي بالمؤتمر الوطني الحاج آدم يوسف في ندوة بدار الوطني بالدمازين مساء أمس الأول «أي زول في الخرطوم ما لاقي شغل يمشي يزرع في النيل الازرق».

وأضاف لا نريد كثافة سكانية غير منتجة في الخرطوم، وأكد الحاج آدم أن حكم السودان لكل أهله، وأضاف أن السلطة مسؤولية وعلينا الاتفاق على كيفية تداولها، وقال لن نقبل أن نُسقط بالقوة، ومن يسعى لذلك سنُسقطه بالقوة، ورفض شروط المعارضة للدخول في الحوار ووصفها بالأمر غير المقبول ورأى أن الآلية التي يتم بها إنفاذ مخرجات الحوار يجب أن تكون في النهاية. وأكد الحاج آدم عدم تراجع الإنقاذ عن مشروعها ولن تقبل أن تحكم البلاد بعلمانية، وزاد لن ننتكس مجدداً، ودعا حزب الأمة القومي لعدم السير في اتجاه معاكس للحوار مهما كانت المطبات.

الانتباهة

تعليق واحد

  1. الحاج ده صحى من وين النس فى شنو والحسانيه فى شنو البلد ميتين امها طالع انت لسع مع المشروع الحضار المات وشبع موت ودفنوهو اهلو زاتن انا اظن انو شبكت طاشة يا حاج ساطور والله يمكن انت زاتك رفعت البيرك روح لف داهيه تخمك يا ارعن تفو عليك وعلى مسح جوخك الفته انتهت انت يادوب جاى تهلل لعنة الله عليك وعلى المتلك

  2. بلاي شوف المطلوب للعدالة دا كمان!! حرم العلمانية أحسن من الهندوسية بتاعتكم دي، وبعدين الخرطوم دي إنت مولود فيها؟ قال ما عايز زحمة في الخرطوم يا سبحان الله والله السودان دا انتهى ما دام بفى زي الحاج دا يتكلم بأسلوب كهذا!!!! وأنت وين موقعك من الإعراب الآن بعد ما تم طردك من القصر؟ ما تمشي تزرع ليك دخن ينفعك أنت وعيالك يا هاج آدم.

  3. ويييييييييييييييييييييييين يا الحاج ساطور
    بلاي اتوا خليتو واطة يزروعها
    وكان زرعوا بتجوا تقلوعوها
    الله لا قعدكم اكتر مما قعدتوا يا حرامية يا قتلة

  4. الاخ الحاج ساطور ..ما تحرج نفسك امكن العلمانيه دى الشيكات فيها بالدولار ..بعدين تكون اتلومت ساكت ويصرفوا ليك بالجنيه السودانى .. اكل وانت ساكت ..ما تحرجنا يااااااخ ..

  5. والله قلنا غندور اسكتك
    تراك لاقى تتكلم والمواضيع راقده
    كنته عايز تعمل انقلاب فى منو ؟؟؟؟؟؟؟

  6. ما زال اعظم واخطر طرح صدر من الدكتور الحاج ادم هو تحديه لاسرائيل الصهيونية بمنازلة عادلة بالسواطير بدلا من القصف الجوي كاجبن ما يكون حيث تاتي طائراتهم طافية انوارها عندما كان مولانا بتاع الردار يصلي العشاء متخرا حتى ظنه والي الخرطوم انجار ماكينة لحام .
    دعك يادكتور من الزراعة والصناعة فهذه طيلة 25 عاما لم تحققوا فيها نجاحا وقد تم تدميرها تمام .. خلينا نجدد الدعوة للصهاينة لمعركة ذات السواطير ..
    فلكل مقام مقال لانك بطرحك هذا لن يتجه العطالى الى الزراعة وولاتك ومعتمديك ومحلياتك ترابط ووتتربص بهم لجباية اموالهم بالحق والباطل وانتم تعلمون ذلك ولم تنفع قرارات الرئيس بوقف المرابطات والبلطجة في الطرق القومية .. دعك عن هذا فهذا ليس تخصصك ..لينا مع اسرائيل والسواطير …

  7. انشاء الله الشعب السودانى قادر ان يخلص السودان منكم ومن امثالكم(، لن نقبل أن نُسقط الحكومة بالقوةبالقوة، ومن يسعى لذلك سنُسقطه بالقوة)هو انتو جيتو بانتخابات انتو جيتو بانفلاب عسكرى حلال عليكم وحرام عى الاخرين

  8. والله العلمانية أرحم بالإسلام والمسلمين منكم يا أخوان الشياطين. المسلم في بلاد اليهود والنصارى وعبدة الطاغوت يتمتع بحقوق لا يتمتع بها تحت حكمكم المعادي للاسلام والمسلمين.
    نسأل الله أن يجتثكم من جذوركم وأن يرينا فيكم عجائب قدرته، كما فعل بفرعون وهامان والقذافي.

  9. وقال لن نقبل أن نُسقط بالقوة

    يا ساطور، إنت أسقطوك من زمان
    أسقطك أهلك وقبيلتك ووطنك لأنّك
    بعتهم بالرخصة يارخيص وخسيس

  10. من اين ظهر هذا الغراب البائس ….. المالا قى عمل بالخرطوم يذهب النيل الازرق كى يزرع !!!!!؟؟؟؟؟ هل هذا كلام رجل مسئول ؟؟؟ يطلقون الكلام على عواهنه دون خجل ودون حياء … اسكت وكفاية كلام عن الشريعة والدين فأمثالكم آخر من يتكلم فى الدين والشريعة أنت كلك غلط فى غلط لكن الجمل ما بعرف عوجة رقبتو . انت خايف من الحكم الديمقراطى لأن الوطن عندما يأتى برجاله الاحرار اللمخلصين الشرفاء امثالك لن يجد له موطىء قدم فى الحكومة وسوف تذهب الى سلة القمامة تريد بقاء الانقاذ بعلتها لأنها تربة خصبة ألأمثالك من المنافقين .

  11. المشكلة ان هذا الرجل اكبر عطالة مقنعة فى البلاد ، لماذا لا يبدأ هو بالزراعة وخصوصا لديه خيرة فى السعى والزراعة كما نعلم فى منطقته سابقا ، ام الرجل خلاص استسلم لحياة العطالة والقروش الباردة ..؟!

  12. يا أبو ساطور خوفتنا يلا بلاش كلام فارغ منو انت البتهدد ويا منافق دي هسه شريعه المحكومة بيها البلد يا أخو الشيطان اتق الله الله عسي ان يجعل لك مخرج. ًو عايزين نفهم شئ مهم هل في الديمقراطية شروط وماذا لو أراد الشعب العلمانية يا فارس بني خيبان يا فلسان برر لنا تغير موافقكمً أكيد لعن الله الفقر

  13. هذا المخلوق باع اهله و بقى عميل للانقاذ:
    1- قايل الانقاذ حيعاملوك زي سيدنا بلال؟ تكون واهم و ان مكضب اسأل الخال الرئاسي.
    2- انت هنا و كل يوم اعني كل يوم تغتصب نساء و بنات دارفور بواسطة جنود اسيادك الجنجويد.
    3 انت هنا و رجال دارفور و النيل الازرق و جبال النوبة يقتلون قصفا بالطائرات، طائرات اسيادك.
    4- انت هنا و كل يوم تدمر قرى و مزارع بجبال النوبة و دارفور المعسكرات و النيل الازرق ، تدمر بقوات الجنجويد ، عساكر الانكشارية تبع اسيادك.
    قرف يقرفك ، قال الناس تمشي تزرع، انت عمرك زرعت حبة عيش. يا عالة على الفقراء و المساكين مزارعي المطر ورعاة الماشية.

  14. اذكرك انت نسيت ياحاج ساطور
    النيابة العليا- الجرائم الموجهة ضد الدولة- اعلان الي متهم هاربههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه بلد (مطلووووووقة ساكت)

  15. والله ابلغ تشبيه ما قاله هدمد (من اين ظهر هذا الغراب البائس)ولسه بيتكلم عن المشرروع دون خجل. العلمانيه اطهر من عمايلكم ياجزمه..

  16. دحين انت مش المجرم الحاج ادم يوسف اللى الرئيس البشير فى التلفزيون بيقول أقبضوا عليه هذا المجرم الخطير
    فجأة تحولت لمصلح يحث الشباب على العمل
    الشباب ديل يا الحاج أدم تحولوا لعطاله لأن الدولة تصرف على أمثالك من العطالة المقنعة مليارات تكفى لأقامة مشاريع تكفى لإستيعاب كل العطالة
    ما دولة التمكين والحرامية والمفسدين ديل مايسموش عطاله يسمون مهمشين
    بيهمشوا الف خريج جامعى عشان انت تعيش فى بحبوحه من العيش خصما على مشاريع التنمية
    بالأمس وزير ماليتك يطالب بإعفاء دولته من ديون قدرها 44 مليار دولار
    انتو عملتو سد مروى بإثنين مليار الـ 42 مليار كانت تكفى لقيام مشاريع تكفى لشعب الصين
    قبحك الله يا الحاج ساطور

  17. كلام جميل جدا وهو ما يتمناه مواطن العاصمة والريف الذي هجر ارضة واهلة وانعامة ليبيه المياة والهتش في اشارات المرور والاسواق عيشتهم مغصوبين عليها ليس جبا في الخرطوم واهلها الجد والجده وكل شئ بالاقاليم ب مثابة كنز لهم دفء وجنان علية
    * ف لتبدا ب نفسك ليس بحاجو لشهاداتك العلمية انت وغيرك كلكم نزحتم للخرطوم وسكنتم ف افضل المناطق لو لا الانقاذ لكنتك تقطنون في الاطراف هؤلاء العطالة حملة شهادات وفيهم الفاقد التربوي بسببكم انتم

    هلا رحلت واعطيتنا عرض اكتافك والبقية معك من سيدك البشير الي احقر واحد فيكم وكلكم حقراء اوغاد
    انت قاعد ليها شنو تطير الله لا اعادكم

  18. والله كلامك صح ياحاج شاكوش . امشي للزراعة وخذ معك نواب البرلمان وفائض الولاة والوزراء وكثيرين عايشين عالة علي الشعب السوداني بدون اي فايده ولا انتاج ماشايفين منهم غير الكلام الا بودي ولا بيجيب .. مصيبه ووقعنا فيها ..

  19. (وأكد الحاج آدم عدم تراجع الإنقاذ عن مشروعها)طيب لامن ما عايزين تتراجعوا عاملين حمار (اقصد حوار)لشنو؟
    يا كارلوس الراجل قطعته في الازهري مربع 2 تكلفة بناءها قبل سنتين 4 مليار تكون عجزت معاه عايز يقول ليه كلمة كلمتين عشان يكمل العمارة.
    قال يمشوا النيل الازرق يزرعوا ..يزرعوا قعونج ؟؟؟؟خلي ولدي يمشي يزرع يزرعك في الزلط.

  20. هؤلاء الناس قليلين ادب ويجب ان يمشوا بالقوة وبالدق كمان وكفاية اساليب استفزازية للشعب الذي صبر عليهم اكثر من صبر ايوب. الخرطوم ليست حكرا عليهم وهم الذين اضطروا الناس للهجرة الى الخرطوم بتدمير الزراعة وكل المشاريع الانتاجية وامامكم مشروع الجزيرة وكذلك الزراعة المطرية حطموها بالجبايات والقلع والحرمنة وتكريه المزاعين فيها حتى تركوها وآثروا الهجرة داخليا وخارجيا……..

  21. لن نقبل أن نُسقط بالقوة، ومن يسعى لذلك سنُسقطه بالقوة،
    وشهد شاهد من اهلها لمايجري وما سيجري في السودان من قمع حفاظا على الكراسي باسم الدين.

  22. زراعة شنوا البتتكلم عنها يامرفعين
    وين اكبر مشروع في افريقيا وقتها ( مشروع الجزيره ) ؟
    وين مشروع سندس الزراعي ؟
    وين مشاريع جبل مرة
    وين المشاريع التنموية الاخري ؟
    داير تتكلم عن الزراعة والعطالة وانت شغال شنو ؟ كسير تلج مش كده
    واسيادك البتدافع عنهم ديل مابتخجل ، كلامك دا نافع ماقاعد يقولو اوقح زول في الانغاز
    والكنت داير تقلبهم بالقوة ديلك كانوا يهود ولاجماعتك ديل زاتهم
    ولا الفلس ابى ليك

    قوم امشي شوف ليك فطيس بلا نبيح معاك يا كلب الانغاز المربوط وفكوه

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..