أخبار السودان

صلاح مناع يعلق على خروج الكباشي من القيادة العامة للجيش

‏قال القيادي البارز في لجنة التمكين المجمدة، صلاح مناع مغرداً على منصة إكس :

خروج كباشي من الخرطوم يعني خروج القيادة العسكرية السياسية التي اضاعت البلاد ،اكثر من ٦ مليون لاجي ونازح وعشرون مليون مهدد بالمجاعة هروب الجنرالات يعني التسليم الكامل ،هذا مصير كل خائن يعمل تحت قادة الاسلامي السياسي ويسميها حرب الكرامة دون خجل واكثر من الف ضابط اسيرا، فاين الكرامة.
المصدر: السودان نيوز

‫9 تعليقات

  1. لا توجد اي كرامة داخل الجيش حاليا بعد ان سيطر علية اولاد حاج نور تجار الدين زناة شهر رمضان

  2. عند سقوط الأنقاذ كانت الحكومة مؤتر وطنى , والمعارضة مؤتمر شعبى , و حركة التمرد عدل ومساواة وثلاثتهم إنبثقوا من ماعون واحد هو الجبهة القومية الأسلامية والمتعارف عليها وسط العامة الجبهجية او الكيزان لعنة الله عليهم .. منذ ان وضع النميرى يده فوق يد الترابى لم ير السودان العافية وصار ت الإحن والمحن تتوالى على شعبه .. وتنامى الفساد وتوالدت حركات التمرد المسلحة ومليشيات الهوس الدينى والقبلى الى ان دخلنا فى ما نحن فيه الآن من قتل وتدمير !!!!!!

  3. انت يا عرة اول من بدأ الهروب وتركت القحاتة وراءك زي اليتامى
    قاعد برة تعمل ايه بالاموال الحرام التي نهبتها من الشعب

  4. اكبر حرامي وتااااااافه ويعمل الان سمسار لاخراج الدعم من منازل المواطين .كلب تربي باموال بيع المريسه والخمور حول كنابى مصنع السكر من اب تشاااااااادى … صلاح مناع بوسيكا .ليك يوم صدقنى والسودان دى تشوفه فى التلفزيون …انت المقصود حرامى ولص لجنة التمكين

    1. ايها الرجل تأدب امام القراء .. ما هذه اللغة التى تنم وتكشف عن حقد وعداء شخصى مع الرجل .. يكفى الرجل شجاعة وفخرا انه دخل بيت العنكبوت وكشف لنا فساد وسوء ادارة ملة تدعى تمام الدين فاتخذته حصان طروادة للثراء واكل اموال الناس بالباطل .. ايها الرجل ابتعد عن هذه اللغة الكريهة فكفانا ما نحن فيه . تأكد يا أخى ان كل من عاداه الكيزان فهى شهادة فخر واعتزاز لشخصه .. لا اعرف صلاح مناع ولكن اشهد له بالنزاهة و الوطنية لأنه اكثر من نالته سهام الفاسدين واللصوص الكيزان لعنة الله عليهم !!!!!

  5. فعلا يجب احترام الاخر والإبتعاد عن الألفاظ النابية لكن انت يا دفع الله الشريف الحق جماعتك ديل ما فضل الا يدخلوهم موسوعة جينز كاكبر منتجين للألفاظ النابية.

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..