الهلال يطلب مواجهة المريخ في كأس السوبر

طلب نادي الهلال مواجهة المريخ في بطولة كأس السوبر مع بداية الموسم الجديد في اطار استعدادات الفريقين للمنافسات الخارجية بعد فوز الهلال بكأس السودان والمريخ ببطولة الممتاز . وطالب مسئول هلالي الاتحاد العام للكرة بانشاء بطولة كأس السوبركل موسم كما هو سائد في معظم الدول.
الهلال يتدرب بالسبت استعدادا لمباراة التتويج بكاس السودان
يواصل الهلال تمارينه بمران يوم السبت المقبل وذلك استعدادا لمباراة التتويج بكاس السودان الذي ناله الفريق بعد انسحاب المريخ عن مواجهته في المباراة النهائية.
الاستديو التحليلي ينتقد جبرة ويشيد بالنقر
انتقد الاستديو التحليلي لمباراة الامس بقناة قوون الفضائية والذي اداره الاستاذ الرشيد بدوي عبيد مستضيفا اسماعيل عطا المنان وخالد احمد المصطفي انتقدوا مدرب المريخ فاروق جبرة علي انفعاله الزائد والذي كاد يخرج لاعبي المريخ عن اجواء المباراة وفي الوقت نفسه اشادوا بانضباط المنطقة الفنية لفريق الهلال بقيادة المدرب الكبير الفاتح النقر.

قوون

تعليق واحد

  1. الشيد شلاقة ،، ما بيعطي الضيف مجال والا شاركة في الكلام،، احسن تدير البرنامج لحالك،، وقناة قون ليست بالقناة المؤهلة لانحيازها الواضح لفريق الطيشاب وعلى العمو ساكواها طبق الحنة،، واجزم بان قناة قون لن تحوز على بس اي مباراة في الموسم الجديد،، احسن ليهم البرامج لمسجلة تزحلق جليد آل

  2. لو لا حكم المباراة احتسب لصالحهم ضربة جزاء لا وجود لها . والمخالفة الغير موجودة أصلاااااااااا وأحرز منها هدف التعادل لخرج الهلال من هذه المباراة مهزوما بأكثر من 6 أهداف.
    لقد ظهر تربص الحكم بالمريخ منذ البداية وعكسه كثير من الحالات. احتساب مخالفات للهلال لا وجود لها. واحتساب مخالفات على المريخ من خياله كالتي أحرز منها هدف التعادل للهلال وضربة الجزاء التي ينبغي أن يعطي فيها سادومبا بطاقة صفراء.
    كما أنه صرف النظر عن مخالفة سيف مساوي التي تستحق كرت أحمر واستبدلها بالكرت الأصفر. هذا الحكم يعتبر عار على الكرة السودانية التي نريد أن تتقدم الى الأمام. وقد تأكدنا بالأمس لماذا لا تسند المباريات المهمة في الاتحاد الأفريقي لحكم من السودان أو اختيار حكم في كاس العالم. إذا أرادت لجنة التحكيم أن تتطور عليها أن تكشف مثل هؤلاء المشجعين الذين يندسون وسط الحكام ويعتبرون أنفسهم حكام وينكشفون في أول اختبار يمرون به.
    الإتحاد العام إذا أراد تطور الكرة في السودان عليه أن يكشف للرأي العام من ضرب الحكم الجزائري ومعاقبته حتى يفرض هيبة الاتحاد وينال الاحترام من الداني والقاصي. لكن للأسف حتى اليوم لا نعرف من عمل هذه العملة المشينة رغم علم أعضاء الاتحاد العام بمن ارتكب الجرم في وضح النهار بوجود شهود عيان.
    فريق الهلال إذا أراد بطولة وتسجيل أسمه في الاتحاد الأفريقي أسوة بنده المريخ وصناعة تاريخ له وأن يتقدم عليه أن يشطب مثل هذا اللاعب سيف مساوي صاحب الهفوات القاتلة. وإزاحة مصارع الثيران من رئاسة الهلال. واستجلاب لعيبة يلعبون بعقولهم وإداريين يديرون الهلال بعقولهم لا بلكمات والشتائم.

  3. وما تنسي ان الطاهر محمد عثمان هلالي 0
    ولاول مرة اسمع هلالي يقول — نصف الحقيقة
    قال ضربة الجزاء غير صحيحة —
    نصف الحقيقة انه يعطي الحكم ثمانية درجات ونصف
    عرفت يا قون ويا الراكوبة —
    بالله نرجو ان تردو لشوربجي الذين يريد الشهرة علي كلامه

  4. ماخلاص جمال الوالى اشترى قناه زول وحاتصبح الشروق الرياضيه والحرب الاعلاميه حاتبدأ بشكلها الصحيح ..
    بختخم المؤتمر الوطنى عمل ليكم استاد عالمى وجاب ليكم لاعبين باسعار كما الدورى العالمى وعمل ليكم جرايد رياضيه وسوى ليكم فى النهايه قناه رياضيه بختكم ياصفوه وبختك بامزمل لسانك يادوب حاياخذ راحتو استمتع جاتك فى جرح((يلا يا ابو لسان)))
    افرحو ارقصو وزغردو ونططو اصلا ده حالكم يانجمه الملكه فكتوريا
    ياتو حاكومه مارقدتو ليها صلطه
    ….بالمناسبه الحضرى اكل قروشكم خلاص (قروشنا نحن الغلابه) ….

    😡 😡 😡 😡 😡 😡 😡 😡 😡 😡 😡 😡 😡 😡 😡
    😡 😡 😡 😡 😡 😡 😡 😡 😡 😡 😡 😡 😡 😡 😡

  5. الهلالاب دايرين يفتشو لي روحم الهزيمة ساي الهلال دا خلاس انتهى بس كو حمام ميـــــت لا دفاع لاهجوم
    خلو الكورة لي اسيادها

  6. المريخ يحقق انجازا كبيرا بتعادله مع الهلال بدليل الفرح الهستيري لجمهوره المغلوب علي امره فرق كبير يا عالم يا وهم اصحو ده تعادل ما فوز ان دل هذا انما يدل عن ضعف وعدم ثقة في فريقهم . مساكين كانو متوقعين الهزيمة المذلة وما صدقو انهم خرجوا بالتعادل وهذا قمة الانجاز .:lool: :lool: :lool: :lool: :lool: :lool: :lool: :lool: :lool: :lool:

  7. الغريب في الامر وجود عدد من المدربين في الدوري في منطقة المريخ الفنية :lool: :lool: :lool:

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..