الهلال يوالي تحضيراته الجادة تأهباً لمقابلة بطل تمبول

الخرطوم ? عثمان الأسباط

واصل فريق الكرة بنادي الهلال تنفيذ الجزء الثاني من برنامجه الإعدادي تاهباً لمقابلة الزهرة تمبول في المرحلة الخامسة من كأس السودان والمحدد لها يوم الخميس المقبل، وكان الجهاز الفني أنهى المرحلة الأولى من البرنامج (الخميس) بعد أربعة أيام متواصلة أدى فيها الفريق سبعة تدريبات، وشارك في التحضيرات كل اللاعبين عدا المالي عمر سيدي بيه ولأول مرة منذ بداية البرنامج الإعدادي للقسم الثاني من الموسم يوم الإثنين الماضي، حيث انضم الثنائي بكري المدينة ومعاوية فداسي، ويقاتل الهلال في دور المجموعات الأفريقية، حيث ينازل فيتا كلوب الكنغولي في السابع والعشرين من يوليو المقبل بكنشاسا في الجولة الرابعة.

مران ساخن

انتقل الأزرق إلى المرحلة الثانية من التحضيرات، وأجرى الفريق مراناً عصر أمس على ملعب السلاح الطبي بأمدرمان بمشاركة جميع اللاعبين بإشراف البرازيلي باولو كامبوس وطاقمه المعاون المدرب العام التاج محجوب ومدرب الحراس ياسر كجيك والمعد البدني جوزيه، واشتمل التدريب على الإحماء والجري حول الملعب، بجانب التهديف وتنفيذ بعض الجمل التكتيكية، وأجريت تقسيمة ساخنة شهدت تألق نجوم الفريق.

جرعات إضافية

أخضع البرازيلي جوزيه المعد البدني اللاعبين الذين لم يشهدوا البرنامج الإعدادي منذ بدايته إلى جرعات إضافية خصوصاً فيما يتعلق بجانب اللياقة لإلحاقهم بعناصر الفريق الذين ظلوا يشاركون منذ البداية. وأدى الرباعي بكري المدينة ومعاوية فداسي واتير توماس وديفيد سيمبو تدريبات خاصة لاكتساب اللياقة البدنية.

تدريبات خاصة للحراس

أخضع ياسر كجيك مدرب الحراس الرباعي المعز محجوب وجمعة جينارو وأحمد بيتر ويونس لتدريبات قوية وعنيفة في كيفية التصدي للتهديفات والتعامل مع الانفرادات، بجانب إبعاد الكرات العكسية بـ (البوكس) وتألق الرباعي وقدموا مستويات مميزة.

الأشعة تؤكد سلامة سيرجيو

قال رئيس الوحدة الطبية بنادي الهلال دكتور إبراهيم بأن المهاجم البرازيلي سيرجيو أجرى صورة أشعة، وذلك بعد تعرضه للإصابة في تدريب الخميس عبارة عن إلتواء، وقد منح راحة إلا أنه فضل إجراء تدريبات لياقة بمفرده ولم يشارك مع المجموعة وسيعود للمشاركة في تدريب الغد. وأشار بأن كشف الفريق في السليم وليست هناك إصابات. ومن جانب آخر فقد أكد دكتور إبراهيم بأنه سيواصل عمله مع دكتور وائل عقب عودته من مصر

اليوم التالي

تعليق واحد

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..