سفلتة وتوسعة وإنارة المداخل الأربعة لمدينة ود مدني

مدني(سونا)- شرعت وزارة التخطيط العمراني والمرافق العامة بولاية الجزيرة في صيانة وتشييد وتوسعة وانارة مداخل مدينة ود مدني الأربعة بطول 500 متر لكل مدخل ، وذلك استعدادا لمهرجان السياحة والتسوق الأول.
وأعلن الأستاذ موسى عبد الله إبراهيم وزير التخطيط العمراني والمرافق العامة بولاية الجزيرة في تصريح (لسونا) انطلاقة العمل في سفلتت 500 متر من الطريق القومي مدني- الخرطوم ، تبدأ من المدخل الشمالي لمدينة ود مدني في اتجاه الخرطوم على أن يبدأ العمل خلال الأيام القادمة في المسار الثاني لطريق مدني الخرطوم بطول 20 كيلومتر بإشراف الهيئة القومية للطرق والجسور الاتحادية.

تعليق واحد

  1. محمد طاهر ايلا رجل يعمل بفكر . واسال الله ان يكتب له التوفيق فى ولاية الجزيرة . عملا بان الجزيرة اخر اعمال تنموية فيها كانت ايام الاستعمار والان محتاجة لعمل كبير يتمثل فى الاتى :
    1) اصلاح حال التعليم من بنيات اساسية ومعلمين .
    2) اصلاح المرافق الصحية من شفخانات ومراكز صحية ومستشفيات .
    3) النهوض بمشروع الجزيرة واقالة عثرته
    4) النهوض بالمدن الصناعية وتوفير سبل استمرارها وزيادتها . والتركيز على الموارد المتاحة من صناعات النسيج والجلود والصناعات الحديدية والاستهلاكية .
    5) النهوض بالبنيات التحتحية الاساسية والمتمثله فى توفير المياة والكهرباء والطرق وكهربة المشاريع الزراعية النيليه .
    6) تحسين الظروف المعيشية وتوفير فرص وظيفية لسكان الولاية .
    وبالله التوفيق والسداد

  2. لا نريد رصف طرق و ( زفت ) وانما نريد من ايلا هيكلة وإعادة مشروع الجزيره الي سيرته الاولي حتي ينعم مواطن الجزيره بالتطور والإنتاج والرخاء , ماذا نستقيد من سفلتة الطرق , اعتقد انها الخطوه الاخيره فحينما يعم الخير مواطني الجزيره ويتم استزراع الأراضي بالمحاصيل الزراعيه ويمتلأ جيب المزارع ويمؤمن قوته ويكسب مما زرع وتمتلئ خزانة الولايه من الإيرادات وقتها يمكن ان نلتفت للطرق والصحه والتعليم , ولكن فضل الوالي ان ( يجيبها من اخرا ) وأيضا لا نحتاج الي مهرجانات وغناء والناس في ضيق من العيش وقد بلغ الانهاك والمرض والجوع مواطني هذه الولايه التي كانت تطعم وتنتج ومصدر دخل لكل ولايات السودان , يجب ان نلتفت للاهم ثم للمهم ,

  3. لو قامت كل محلية تشترك في طريق مدني الخرطوم برصف الطريق بينها و بين المحلية التي تليها مثلا مدني ترصف الى الحصاحيصا و الحصاحيصا حتى الكاملين و الكاملين حتى الخرطوم ثم تاخذ كل محلية ايجاراً او رسوماً للطريق الذي قامت برصفه من كل وسائل النقل العابرة لانتهى رصف كل الطريق و قلت نسبة الحوادث.

  4. مشكور الدكتور محمد طاهر ايلا علي هذا الانجاز ولسه ودمدني عايزه الكثير من العمل والتطوير

  5. ياناس الجزيرة انتم اكثر اهل السودان كثافة واكثرهم ضعف .. خليكم من رصف مداخل مدني . المهم هو طريق موازي لشارع الموت العدمكم نافخ النار كل يومين موت بالجملة !!!! امسكو فى وليد بني عامر ( ايلاد ) يخلي كل شيئ ويبدأ فى تنفيذ الطريق ….. وما يغشوكم الكيزان بخدمات هامشية وانتم للاسف اصلكم مغشوشين من كل الانظمة ..

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..