الإتصالات تبدأ قطع الخدمة عن الشرائح الغير مسجلة

الخرطوم (smc)

بدأت الهيئة القومية للاتصالات في قطع الخدمة عن مشتركي الهاتف السيار الغير مسجلين لبياناتهم الشخصية لدى شركات الاتصالات الثلاث اعتباراً من يوم أمس الموافق السادس من يناير الجاري.
وقال المهندس مصطفى عبد الحفيظ مدير الإدارة العامة للشؤون الفنية بالهيئة في تصريح لـ(smc) إن الهيئة وحسب القرار الخاص بتسجيل الشرائح الغير مسجلة عقدت اجتماعاً أمس الأول مع شركات الهاتف الثلاث لإنفاذ القرار، مشيراً إلى أن الاجتماع قرر جدولة القطوعات تدريجياً بواقع قطع 25% من عدد المشتركين الغير مسجلين في كل شهر على أن تنتهي البرمجة خلال 4 أشهر.
وأعلن مصطفى عن بدء قطع الخدمة عن المشتركين الغير مسجلين ابتداءً من يوم 6 يناير وحتى 30 من شهر أبريل للعام 2014م.

تعليق واحد

  1. عاوزين تقلدوا غيركم هو أصلاً 90% من السودانيين ليس لديهم بيانات شخصية كالهوية المتعارف عليها!!!! أولا لوكان يوجد وزارة داخليه وأنا إعتبرها وزارة للتجارة بالبشر للتجارة في إصدار الجنسيات والجوازات للأجانب .. وأرجو مراجعة آداء وزارة الداخلية بعد رحيل الوزير الأريتري وسترون العجب العجاب بل ستجدون كل سكان أثيوبيا وأرتيريا والصومال وهلمجرا يحملون الجواز السوداني الرخيص الذي ظل يباع في سوق النخاسة!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

  2. بسم الله الرحمن الرحميم

    في البدء الشكر موصول الي كل شركات الاتصال العاملة في البلاد وبالاخص شركة سوداني علي هذه الخدمات الجيده والمميزة جدا التي نالت رضاء واستحسات كل المشتكرين داخل السوان مما جعل التواصل وصلة الاحرام بين الاهل شي سهل وميسر ………………. واما بخصوص قطع الخدمة عن الارقام الغير مسجله هذا امر ضروووووووووووووووووووووي جدا وهذا لعدد من الاسباب الاتية :-
    لقد اصبح الاحتيال عبر هذه الارقام منتشر بصورة كبيرة وخاصاُ في هذة الايام وسرقة الرصيد وخلاف ذلك وعلي ما اعتقدالامر واضح للكل ….. وخير الكلام ما قل والسلام عليكم ورحمة الله 

  3. طبعا قرار سليم 100% لأن ذلك يمنع الكثير من الجرائم أو بالأحرى معرفة من المرتكب فى حالة حدوث جرائم أخلاقية ومعاكسات رزيلة وخلافة — يجب شراء رقم الهاتف المحمول بالبطاقة الشخصية أو جواز السفر وقرار قطع الخدمة عن أى هاتف غير مسجل قرار حكيم ودة اصل فى الموضوع — مراجعة الجوازات اتى أستخرجت لكل من هب ودب ستفعل جديا عند إستخراج ( الرقم الوطنى ) ومن يس لدية رقم وطنى يشوفوا جاى من وين وعلى بلدة بالسلامة ولازم تكون فى حملات تفتيش وهذا فى كل الدول التى تحمى شعبها من العبث الدخيل لك الله وحماك يا سوداننا

  4. يا ناس smc إنت وما عندكم حاجة غير اخبار قطع الخدمة عن الشرائح الغير مسجلة ؟ أصحوا شوية زمان كنتوا حاضرين بالاخبار والنشاطات الحاصل شنو هسي نايمين مالكم ؟

  5. قال الوزير الارترى ؟؟ قبل فترة سمعنا انو نتنياهو من شمال السودان
    والبلد دى صافيه ليمنو زول اده فيها خدمه ماحقو ياخد الجنسيه امريكا حق منو يعنى شنو ؟؟؟ وبعدين غازى صلاح الدين من وين

  6. وتم قطع الطريق أمام الناس العندهم شريحة خاصة شديدخاصة شديد خاصة شديد وما داير المدام تعرفها والعندو آسيا كاتبو باسم أسامة وهكذا والشيطان في التفاصيل !!

  7. السودان حقك ياابوطاهر ماجاوبتنى فى نتنياهو نحنا بى عامر وحباب يا الجره وراهو باب الجنه

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..