بيان من تحالف قوى الاجماع الوطنى ولاية نهر النيل

بسم الله الرحمن الرحيم
ولاية نهر النيل عطبرة
الى جماهير ولاية نهر النيل الشرفاء
والى عمال وعاملات الولاية
نهنئكم بعيد العمال ونسال الله أن يكون عيدكم في العام القادم والسودان ينعم بالحرية وشمس الديمقراطية تسطع عليه والتحية لكم والتحية لصمودكم جماهير ولاية نهر النيل . نترحم على الشهداء من ابنانا الطلاب الذين قدموا ارواحهم ودمائهم الطاهرة فداءاً لهذا الوطن الأبى . وعاجل الشفاء للجرحى والمصابين والحرية للمعتقلين منهم . ولابائهم وامهاتهم كل التقدير والأجلال والأحترام .
منذ أن ابتليت بلادنا الحبيبة بهذه الطغمة الفاسدة التى لستولت على السلطة بليل وسرقت ثروات البلاد وعاثت في الارض الفساد واشعلت الحرب في كل دار . لقد ظللنا في تحالف قوى الاجماع الوطنى نتصدى لهذا الخراب المتعمد والممنهج . ثورة الطلاب في الخرطوم ودارفور وكردفان وعطبرة وكل مدن الســودان وطلابها اليوم مدعوون لاخراج هذه البلاد من جبروت هذه الطغمة الباغية والتى عاثت في البلاد فساداً وخراباً وظلماً وجوراً وطغياناً . انتم امل الأمة وانتم الغد المشرق .
أن هذا النظام المستبد والذى يصادم الطلاب العزل بالعنف المفرط والرصاص الحى ماهو الإدليل على عجز النظام لحل المشكلات التى تواجهه وتخبط سياساته العرجاء والتى مااستطاعت أن تعالج قفة الخضار طيلة فترة حكمها الستة وعشرين عام .
يا شباب الوطن وطلابها
انآ نرى الثورة قد أينعت وانتم لها نريدها ثورة ثالثة على الجبابرة والطغاه نريدها ثورة ثالثة على الظلم والاضطهاد نريدها ثورة شعبية عارمة تقتلع جذور الأوغاد . نريدها لاتنطفى نارها .
جماهير الولاية الشرفاء
يطل علينا شهر رمضان المعظم بعد ايام قلائل وها هو النظام يبشر المواطنين بزيادة في سعر سلعة السكر . والمواطن يعانى ويكابد من أجل لقمة العيش . وكلنا الم واشفاق لما آلت إليه حياة المواطن من ضغط في العيش وترد في الخدمات وجبايات لاتنتهى جرآء سياساته الاقتصادية التى أرهقت كاهل المواطن وزادته فقراً اوذلالاً.
يا جماهير الولاية
أن منازلكم موعودة بالغرق لبناء السدود الفاشلة واراضيكم سلبت في وهج النهار والنفايات تنهش في اجسادكم . إلى متى سنتظر حتى نسقط هذا النظام الفاشل .
ثوروا ـــ ثوروا ـــ ثوروا ـــ فالموت اكرم لنا من ان ننتظر .

أذا الشعب يوما أراد الحياة فلابد أن يستجيب القدر
ولابد للليل أ ن ينجلى ولابد للقيد أن ينكسر
وعاش كفاح ونضال الشعب السودانى

تحالف قوى الاجماع الوطنى
بولاية نهر النيل
عطبرة مايو 2016

زر الذهاب إلى الأعلى

انت تستخدم أداة تمنع ظهور الإعلانات

الرجاء تعطيل هذه الأداة، فذلك يساعدنا في الأستمرار في تقديم الخدمة ..